أكرم القصاص - علا الشافعي

فيات كرايسلر مصر: نضخ استثمارات كبيرة ثقة فى الاقتصاد المصرى

الأحد، 21 سبتمبر 2014 05:31 ص
فيات كرايسلر مصر: نضخ استثمارات كبيرة ثقة فى الاقتصاد المصرى ماتشى راتينسكى الرئيس التنفيذى لشركة فيات كرايسلر مصر
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ماتشى راتينسكى، الرئيس التنفيذى لشركة فيات كرايسلر مصر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه سعيد للإعلان عن انطلاقة جديدة وقوية لسيارات فيات وألفا روميو بالسوق المصرى، بمتانتهم وعراقتهم، من خلال وكيل قادر على تلبية كل احتياجات العملاء فى كل مكان، وهو شركة النيل الهندسية.

وأضاف أن شركة فيات قررت ضخ استثمارات كبيرة فى السوق لثقتها الكبيرة فى الاقتصاد المصرى وقدرته على النمو خلال الفترة المقبلة، كما أن هذه الخطوة لها دلالات كبيرة لتشجيع الشركات العالمية على الاستثمار فى مصر، وأن هدف الشركة خلال الفترة المقبلة هو أن تعود فيات سيارة الشعب المصرى المفضلة من خلال تقديم موديلات مختلفة ترضى كل الأذواق وتلبى كل الاحتياجات.

وأكد أيضا أن شركة فيات نجحت على مدار العقود الماضية فى فهم احتياجات المصريين، وبفضل خبراتها الأوروبية والتكنولوجيا الإيطالية، تمكنت الشركة من تقديم موديلات مختلفة من السيارات تجمع بين جاذبية وروعة التصميم وتوفير الاستهلاك وتوظيف الإمكانيات والسعر التنافسى، فضلا عن تقديم خدمات ما بعد البيع بقطع غيار أصلية وخبرات عالية وجودة متميزة وسرعة متناهية.

وأشار إلى أن الشركة تدرك جيدا طموحات الشباب المصرى، ولذلك تعمل على تقديم موديلات تمتاز بالانسيابية والروح الإيطالية والأداء الرياضى الذى يجعل الشباب أكثر فخرا أن سيارتهم تحمل علامة "فيات" أو "ألفا روميو".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة