أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى كامل ينتقد أداء نقيب الممثلين وإهماله لمشاكل الفنانين: "ما تقوم تطمن على نقابتك".. أشرف عبد الغفور يرد: اتهامات ليس لها أى أساس من الصحة ولن أرد على حديث "ماسخ"

الأحد، 21 سبتمبر 2014 10:23 ص
مجدى كامل ينتقد أداء نقيب الممثلين وإهماله لمشاكل الفنانين: "ما تقوم تطمن على نقابتك".. أشرف عبد الغفور يرد: اتهامات ليس لها أى أساس من الصحة ولن أرد على حديث "ماسخ" مجدى كامل
كتب ــ عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الفنان مجدى كامل وبشدة أداء نقيب الممثلين الحالى أشرف عبدالغفور ومجلس إدارته، مشيرا فى تصريحاته لـ«اليوم السابع»، قائلا إن نقابة الممثلين ونقيبها، ليس لهم أى دور على الساحة الفنية، ولا يهتمون بمشاكل الممثلين مع شركات الإنتاج المختلفة، حيث لفت كامل إلى أنه يعانى من مشاكل متعددة مع شركة صوت القاهرة المنتجة لمسلسله الأخير «كش ملك»، وعلى الرغم من انتهائه من تصوير ثلث أحداث العمل، لم يتقاض مليما واحدا من أجره، وما زال المسلسل متوقفا منذ أكثر من عام ولم يعرف عنه شيئا، مؤكدا أنه لا يزال لم يتقاض باقى أجره عن مسلسل «ابن ليل»، للمخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظ الذى انتهى من تصويره منذ أكثر من 4 أعوام.

وأضاف كامل قائلا، على الرغم من كل هذه المشاكل، لم تتدخل نقابة الممثلين فى أى شىء ولم تسع للوقوف بجانبى، رغم أننى خاطبتها مرارا وتكرارا، حتى فى مشكلتى الأخيرة مع منتج فيلم «أبوالعريف»، الذى لم أحصل على أجرى منه حتى الآن، فلم أتقاض سوى دفعة عربون الفيلم.

وطالب كامل مجلس نقابة الممثلين وعلى رأسهم النقيب أشرف عبدالغفور، بضرورة تقديم استقالتهم، وأن يتركوا المكان لمجموعة أخرى ترعى مصالح العاملين.

من جانبه رفض الفنان أشرف عبدالغفور التعليق على حديث مجدى كامل، لافتا إلى أن نقابة الممثلين تقف بجوار جميع أبنائها من الفنانين، وأن كل ما قاله كامل افتراء وليس له أى أساس من الصحة، وعلى كامل أن يحدثنى أولا قبل أن يتهمنى بكل هذه الاتهامات دون سبب واضح، ولن أرد على حديثه هذا الذى لا يعجب أحدا، ووصفه بالكلام «الماسخ».








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

gef

والله مجدي كامل عندة حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة