أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال جولة على المدارس..

محافظ الجيزة: انتهاء تسليم الكتب المدرسية وتكثيف أمنى بمحيط المدارس

الأحد، 21 سبتمبر 2014 01:27 م
محافظ الجيزة: انتهاء تسليم الكتب المدرسية وتكثيف أمنى بمحيط المدارس جانب من جولة المحافظ
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، اليوم، عدداً من المدارس فى أول أيام العام الدراسى الجديد، حيث زار مدرستى السعيدية الثانوية والجيزة الإعدادية بنين بإدارة جنوب الجيزة التعليمية .

وأكد المحافظ أن كافة المدارس بالجيزة قامت بتسليم الكتب المدرسية للطلاب دون ربطها بدفع المصروفات، وأن نسبة الحضور فى اليوم الأول كانت مرتفعة، لافتاً أن مديرية أمن الجيزة تقوم بإجراءات مشددة لتأمين المدارس عن طريق الدوريات الراكبة التى تمر على كافة المدارس بالجيزة للتعامل مع أى أحداث طارئة .

وأضاف عبد الرحمن فى تصريحات له خلال الزيارة، أنه تم إعطاء تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء وهيئة نظافة وتجميل الجيزة بتكثيف حملات النظافة ورفع القمامة حول المدارس والطرق المؤدية إليها ورفع أعمال الدعاية المخالفة والملصقات من على الجدران .

وأضاف أن الحصة الأولى فى أغلب المدارس كانت فى معنى الإنتماء للوطن وتوعية التلاميذ بالمشروعات القومية منها مشروع قناة السويس الجديدة التى يتم حفرها بأيادى المصريين مثل قناة السويس الأولى.

ووجه عبد الرحمن كلمة لطلاب السعيدية أكد خلالها أن هذه المدرسة خرجت العظماء من أبناء هذا البلد وتعد من المدارس التاريخية ذات الشهرة الكبيرة والسمعة الطيبة.

وتجول المحافظ داخل مدرسة الجيزة الإعدادية، حيث تفقد المبنى الجديد بالمدرسة وتأكد من الطلاب من استلام الكتب المدرسية وقيام المدرسين بأداء دورهم فى اليوم الأول .
رافق المحافظ اللواء علاء الهراس نائب المحافظ وصفى الدين محمد شعراوى وكيل مديرية التربية والتعليم وتيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة .

محافظ الجيزة يتابع بدء الدراسة مع الطلاب..
محافظ الجيزة يتابع بدء الدراسة مع الطلاب
محافظ الجيزة بمدرسة السعدية بالجيزة
محافظ الجيزة بمدرسة السعدية بالجيزة
محافظ الجيزة يتابع بدء الدراسة مع الطلاب
محافظ الجيزة يتابع بدء الدراسة مع الطلاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة