أكرم القصاص - علا الشافعي

"نص دستة أهداف" توطّد أركان البيت الأبيض.. سداسية الطلائع تنقذ رقبة العميد.. وتعيد الزمالك إلى أمجاد الانتصارات الكبيرة

الأحد، 21 سبتمبر 2014 10:54 م
"نص دستة أهداف" توطّد أركان البيت الأبيض.. سداسية الطلائع تنقذ رقبة العميد.. وتعيد الزمالك إلى أمجاد الانتصارات الكبيرة فريق الزمالك
كتب حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن انتصار الزمالك على فريق طلائع الجيش، منقوصًا من المكاسب التى يبحث عنها الزمالك، حيث وضع الفوز بنصف دستة أهداف على الطلائع البلسم فوق جراح البيت الأبيض بعد الهزيمة من الأهلى بضربات الترجيح فى نهائى السوبر، والتى حركت بدورها الماء الراكد فى القلعة البيضاء.

وحقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على نظيرة طلائع الجيش بنتيجة قاسية بستة أهداف مقابل هدف وحيد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم على ملعب استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى.

حقق الزمالك بهذا الفوز مجموعة من المكاسب يرصدها "اليوم السابع" فى هذا التقرير.

** أنقذ هذا الفوز رقبة حسام حسن فى القلعة البيضاء والتى اقترب المستشار مرتضى منصور من الاستغناء عنه على خلفية الخسارة من الأهلى فى السوبر، خاصة بعد أزمة التصريحات من الطرفين.

** طمأن أداء ونتيجة اللقاء جماهير النادى على فريقها خلال الاستحقاقات المقبلة سواء كانت منافسات على بطولات محلية أو أفريقية، وذلك بعد الانسجام الذى ظهر على لاعبى الفريق الأبيض خلال لقاء اليوم.

** سيمثل هذا الفوز الكبير دفعة قوية للفريق للمنافسة على حصد درع الدورى هذا الموسم، خاصة أن الجميع يعرف عن العميد حسام حسن استغلاله للعوامل النفسية لتحقيق أهدافه الكروية.

** كتب هذا اللقاء شهادة ميلاد بعض النجوم أمثال مؤمن زكريا الذى سجل "الهاتريك"، إضافة إلى خالد قمر الذى سجل أول أهدافه مع الزمالك إلى جانب أيمن حفنى الذى اكتسب الثقة من خلال تمريراته الذكية فى اللقاء.

** أرهبت السداسية تفكير وخطط باقى فرق الدورى، فبات الزمالك فريقا صعب المنال خاصة أنه تفوق على الطلائع الذى جند صفوفه بصفقات من العيار الثقيل خلال انتقالات الصيف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان العفيفى

انتظروا مأساة جديدة فى الدورى المصرى على يد التوأم ومرتضى منصور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة