أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر تفاصيل هروب 4 مساجين من "أبو زعبل".. أهالى قرية بالشرقية يتمكنون من ضبط 2 منهم.. ومصرع أحدهم خلال المحاولة.. والرابع يتمكن من الهرب.. وتحقيقات موسعة لأمن القليوبية لضبط السجين الهارب

الأحد، 21 سبتمبر 2014 09:35 م
ننشر تفاصيل هروب 4 مساجين من "أبو زعبل".. أهالى قرية بالشرقية يتمكنون من ضبط 2 منهم.. ومصرع أحدهم خلال المحاولة.. والرابع يتمكن من الهرب.. وتحقيقات موسعة لأمن القليوبية لضبط السجين الهارب اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
القليوبية ـ حسن عفيفى ـ محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرى أجهزة الأمن بالقليوبية تحقيقات موسعة فى واقعة هروب 4 مساجين من داخل أبو زعبل بعدما قاموا بكسر شباك غرفة التأديب والقفز من على السور الخاص بالسجن والهرب بملابس السجن حتى تمكن أهالى إحدى قرى الشرقية من مطاردتهم والقبض على 2 بينما لقى ثالث مصرعه عند محاولته الهرب بالقفز فى ترعة الإسماعيلية فيما تمكن الرابع من الهرب تم تحرير محضر بالواقعة وإخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبد الحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص بتلقية إخطارا من الخدمات الأمنية بسجن أبو زعبل بفرار 4 مساجين.

انتقل على الفور العميد سامى غنيم رئيس مباحث القليوبية وكشفت التحريات أن المساجين الأربعة من محافظات الإسماعيلية والسويس والقاهرة، وأنهم كانوا نزلاء بعنبر التأديب لمخالفتهم قواعد السجن وتمكنوا من خلع شباك الغرفة والقفز من سور السجن والهرب دون أن يشعر بهم أحد واكتشف الحراس هربهم عند إجراء عملية التمام.

تم التحفظ على 2 من قوة حراس السجن برتبة درجة أولى وعسكرى وسؤالهما حول الواقعة كما دلت التحريات أن مأمور السجن فى إجازة 10 أيام ولم يكن فى الخدمة وقت الحادث.

من جانبه أمر المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شمال بنها بفتح التحقيق فى الواقعة، وتتبع الأجهزة الأمنية خط سير السجين الهارب للتضييق الخناق عليه وضبطه فى أقرب وقت.


موضوعات متعلقة..

هروب 4 مساجين من سجن أبو زعبل.. وأمن الشرقية يضبط 2 منهما بمركز بلبيس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Gowhary

أيه الخيبة اللي أحنا فيها دي

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

المهزله المسكوت عنها ، لقا حان الوقت لاقاله وزير الداخليه !!

-

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

مش ملاحظين ان كل ما مرسي يخش قفص المحكمة الدنيا تبوز !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة