نيابة الشرقية تأمر بحبس ربة منزل لقتلها زوجها بمساعدة عشيقها

الأحد، 21 سبتمبر 2014 09:50 ص
نيابة الشرقية تأمر بحبس ربة منزل لقتلها زوجها بمساعدة عشيقها اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الحسينية بالشرقية، اليوم، بحبس الزوجة المتهمة بتحريض عشيقها على قتل زوجها أربعة أيام هى وعشيقها على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد.

تلقى اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء مليجى فتوح مليجى حكمدار المديرية، بالعثور على جثة لعامل فى العقد الثالث من العمر وبها العديد من الإصابات، بترعة الطاروطى بدائرة قسم الصالحية الجديدة.

فأمر اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وأفادت التحريات التى بأشرها العقيد شمس نجاح رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الشرق، أن الجثة لشخص متغيب منذ يوم واحد ويدعى "أشرف م م " 35 سنة ومقيم دائرة مركز فاقوس.

وتمكن فريق البحث الجنائى الذى ضم كل من المقدمين توفيق عباس ومحمد أيوب بفرع الشرق، والنقيب محمد عبد الغفار رئيس مباحث قسم الصالحية ومعاونيه النقيبين السيد عبد العال وأشرف قاسم من تضيق الخناق على الزوجة التى ذهبت لمركز الشرطة لتحرير محضر بتغيب زوجها، وتبين أنها تدعى "ضحى ع ح" 30 سنة ربة منزل، وعلى علاقة محرمة بـ"عادل ج ع " مقيم دائرة مركز فاقوس.

وتبين من التحقيقات التى بإشرها النقيب محمد عبد الغفار مع الزوجة أنها تربطها علاقة محرمة بصديق زوجها منذ عامين واتفقا سويا على التخلص منه ليحلو لهما الجو، وقام المتهم باستدراج صديقه للعمل معه بمركز الحسينية ثم انقض عليه وقتله وتخلص من جثته بالترعة، وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة