أكرم القصاص - علا الشافعي

هروب 4 مساجين من سجن أبو زعبل.. وأمن الشرقية يضبط 2 منهما بمركز بلبيس

الأحد، 21 سبتمبر 2014 07:12 م
هروب 4 مساجين من سجن أبو زعبل.. وأمن الشرقية يضبط 2 منهما بمركز بلبيس سجن أبو زعبل
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس بالشرقية، من ضبط مسجونين هاربين من سجن أبو زعبل على ذمة قضايا جنائية، اليوم، وتم إخطار مصلحة الأمن العام بالمسجونين الآخرين .

تلقى اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء مليجى فتوح مليجى حكمدار المديرية، يفيد إخطار قطاع مصلحة الأمن العام بتمكن أربعة متهمين مودعين بسجن "أبو زعبل 2" على ذمة قضايا جنائية من الهروب من محبسهم .

وقامت الأجهزة الأمنية بتفعيل خطط غلق حدود المديرية وتنشيط القوات والدفع بتشكيلات إضافية من قوات الأمن وإعداد العديد من الأكمنة الحدودية، حيث تمكن الخفراء المعينون بناحية الزوامل دائرة مركز شرطة بلبيس من ضبط كل من"إسلام السيد جودة متولى" سن 27، عاطل ومقيم فايد بالإسماعيلية، هارب من سجن "أبو زعبل"، والمحبوس على ذمة القضية رقم 4333 لسنة2012 جنايات الإسماعيلية، سرقة بالإكراه 5 سنوات.

كما تم ضبط "إسلام محمد حسن محمد" سن 28، عاطل ومقيم الكيلو 2 عزبة إبراهيم صالح الإسماعيلية، هارب من سجن "أبو زعبل"، والمحبوس على ذمة القضية رقم 1937/2010 جنايات الإسماعيلية، سرقة بالإكراه /5 سنوات.

واعتراف المسجونان أنهما تمكنا من الهرب، فجر اليوم، من محبسهما بـ"ليمان أبو زعبل 2" وبصحبتهما كل من "أمين رجب عبد الرازق" سن 30، و"محمد السيد على عبد الله" سن 29 عاطل، وأضافا أن الأول أصيب بكسر بساقه حال قفزه من أعلى السور إلا أنه تمكن من الهرب.

وأن الثانى غرق بترعة الإسماعيلية حال عبورها سباحة أثناء الهرب، لفت إدارة البحث الجنائى باستكمال وضبط المتهمين، تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومصلحة السجون.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم خليل

اظنها مؤامره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة