أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الأوقاف يطالب بالعمل على اجتثاث خلايا الإرهاب النائمة

الأحد، 21 سبتمبر 2014 01:54 م
وزير الأوقاف يطالب بالعمل على اجتثاث خلايا الإرهاب النائمة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
)أ ش أ(

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم الأحد، المصريين جميعا بالعمل متضامنين على اجتثاث خلايا الإرهاب النائمة، وسرعة الإبلاغ عن المشبوهين، مؤكدا أن مسيرة الإصلاح التى انطلقت فى مصرنا الغالية لم تعطلها أو تثنينا عنها تلك العمليات التى تقوم بها الجماعات الإرهابية التى تلفظ أنفاسها فى مصر. جاء ذلك فى تصريح لوزير الأوقاف لوكالة أنباء الشرق الأوسط تعقيبا على حادث بولاق أبو العلا الإرهابى اليوم، الذى راح ضحيته ضابطا شرطة، بالإضافة إلى مصابين، وتقدم بخالص العزاء للشهداء وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

وحذر وزير الأوقاف من أن عددا كبيرا من المحكوم عليهم غيابيا ومن أعضاء التنظيمات الإرهابية قد عمدوا إلى تغيير أماكن إقامتهم، بل إن بعضهم يكثر من تغيير هذه الأماكن ليستطيع ممارسة عملياته الإرهابية أو التحريض على العنف أو الإعداد له بعيدا عن أعين الجهات الأمنية والرقابية، مما يحمل المواطنين الشرفاء الراغبين فى الأمن والاستقرار أمانة سرعة الإبلاغ عن أى عنصر يشتبه فى انتمائه إلى تلك الجماعات الإرهابية.

كما أكد أن خروج أبنائنا وأطفالنا إلى المدارس اليوم يعد قهرا وتحديا كبيرا للإرهاب، وأن مسيرة الإصلاح التى انطلقت فى مصرنا الغالية لم تعطلها أو تثنينا عنها تلك العمليات التى تقوم بها الجماعات الإرهابية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة