وهيئة الموانئ تحمل مصلحة الجمارك المسئولية..

استمرار تكدس الشاحنات بسفاجا بعد إضراب مستخلصى الجمارك ومكاتب الشحن

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 05:55 م
استمرار تكدس الشاحنات بسفاجا بعد إضراب مستخلصى الجمارك ومكاتب الشحن ميناء سفاجا البحرى
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمر لليوم الثانى على التوالى، تكدس الشاحنات بميناء سفاجا البحرى، بعد إضراب مستخلصى الجمارك ومكاتب الشحن بالميناء، للمطالبة برحيل مدير جمارك الميناء الذين اتهموه بعرقلة العمل داخل الميناء، بإصداره قرارات تعجيزية لهم.

وقالت مصادر من داخل ميناء سفاجا البحرى: إن عدد الشاحنات المتكدسة بالميناء وانتظار عمل المستخلصين ومكاتب الشحن تجاوز 170 شاحنة، مؤكدا على أن عددا من المستخلصين وأصحاب مكاتب الشحن بالميناء غادروا إلى القاهرة لمقابلة مدير مصلحة الجمارك وتقديم مذكرة يطالبون فيها رحيل مدير جمارك الميناء، والذين اتهموه بعرقلة سير العمل وإصدار قرارات تعجيزية لهم.

وقال مصدر بهيئة موانئ البحر الأحمر: إننا كهيئة موانئ البحر الأحمر، وسلطات ميناء سفاجا نحمل المسئولية تماما لمصلحة الجمارك لوجود مشكلات بين موظفيهم بالميناء، وأن أى تكدس للشاحنات سوف نحمله المسئولية كاملة سواء فى مغادرتها أو وصولها للميناء.

وحاول "اليوم السابع" الاتصال بمدير مصلحة الجمارك، لسؤاله عن الأزمة، وكيفية التصرف فيها ومن المتسبب بها، ولم يتسن الوصول إليه.

كان قد تسبب امتناع مستخلصى جمارك منذ الأمس بميناء سفاجا ومكاتب الشحن بالميناء عن العمل، للمطالبة برحيل مدير الجمارك والذى اتهموه بعرقلة سير العمل، فى تكدس الشاحنات داخل الميناء.

وقال أحد مستخلصى الجمارك الممتنعين عن العمل للمطالبة برحيل مدير الجمارك، إن مدير الجمارك بالميناء يعرقل العمل ويصدر قرارات من شأنها الإضرار بأعمالهم، موضحا أن ما يقرب من 250 شركة تعمل بالميناء ويعمل بكل شركة ما يقرب من 20 عاملًا مهددون بالطرد من أعمالهم، مؤكدا استمرار امتناعه عن العمل حتى يتم الاستجابة لمطالبهم وهو رحيل مدير جمارك الميناء.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة