أكرم القصاص - علا الشافعي

"الأوقاف" تشيد بجهود محافظة القاهرة لحل مشكلة الباعة بالسيدة زينب

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 12:31 ص
"الأوقاف" تشيد بجهود محافظة القاهرة لحل مشكلة الباعة بالسيدة زينب الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن جميع مؤسسات الدولة تهتم بالعملية التعليمية، وأنها تعمل بتنسيق كامل وتعاون فيما بينها لصالح خدمة قضايا الوطن، لافتا إلى أنه تجول مع محافظ القاهرة بمدارس حدائق شبرا الإعدادية بنات وعلى بن أبى طالب التجريبية بهدف التأكيد على ربط التعليم بالتربية على القيم والأخلاق والسلوك القويم ربطًا حقيقيًا تطبيقًيا، فهى وزارة التربية والتعليم معًا، وستستعيد دورها التاريخى فى تربية النشء.

وأشاد الوزير بجهود محافظة القاهرة فى حل مشكلة الباعة الجائلين بالسيدة زينب، ودور الحى فى تنظيم محيط المسجد وتخليصه من المظاهر التى كانت لا تتناسب وحرمة هذا المسجد التاريخى الكبير.

كما أكد خلال زيارته لمكتبة المخطوطات التابعة للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالوزارة أن المكتبة تشكل كنزا معرفيًا ثمينًا، وأنه يدرس مع الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية د. أحمد على عجيبة تعظيم الإفادة منها.

فيما نعتت وزارة الأوقاف المصرية بخالص الحزن والأسى شهداء الواجب الوطنى من أبناء قواتنا المسلحة فى حادث الطائرة العسكرية بمحافظة الفيوم، وتوجهت الوزارة فى بيان لها بخالص العزاء لأسرهم ولقواتنا المسلحة وللشعب المصرى كله، سائلة الله لهم الرحمة والمغفرة، وأن يتقبلهم عنده فى الشهداء والصالحين، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة