النيابة الإدارية تحيل مديرا عاما بمصلحة الكفاية الإنتاجية للمحاكمة

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 11:57 ص
النيابة الإدارية تحيل مديرا عاما بمصلحة الكفاية الإنتاجية للمحاكمة المستشار عنانى عبد العزيز رئيس هيئة النيابة الإدارية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار على رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة مدير عام بمصلحة الكفاية الإنتاجية للمحاكمة وإخطار الجهاز المركزى للمحاسبات بالوقائع المنسوبة للمتهم.

كشفت تحقيقات محمود عمر رئيس النيابة بإشراف المستشار محمد عبدالسلام نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن جمال .ى أ. مدير عام تنفيذ برامج النظم الإدارية بمصلحة الكفاية الإنتاجية خلال فترة عمله مديراً عاماً للشئون القانونية بالمصلحة تقاعس عن إخطار النيابة الإدارية "القسم الرابع" بملف التحقيق الإدارى رقم 157 رغم كونه ينطوى على مخالفة مالية تختص بها النيابة الإدارية دون غيرها، واحتفظ به دون مبرر، ولم يقم بإعداد مذكرة للعرض على رئيس المصلحة بشأن التحقيق بناء على تأشيرتها بمذكرة الشئون القانونية الخاصة بذات التحقيق الإدارى.

تبين من أوراق القضية أن المتهم قام بالتأشير على مذكرة إدارة الحسابات والميزانية بالمصلحة والمرفقة بملف التحقيق رقم 157 بحفظ الموضوع طبقاً لموافقة السلطة المختصة، وذلك دون العرض على السلطة المختصة الممثلة فى رئيس المصلحة بقصد عدم إحالتها للنيابة الإدارية رالنظر لكونها مخالفة مالية.

وأكدت التحقيقات أن المتهم قام بصياغة البروتوكول المبرم بين المصلحة وغرفة الصناعات الكيماوية دون النص صراحة على إلغاء البروتوكول السابق عليه وانتهت التحقيقات إلى إحالته للمحاكمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة