أكرم القصاص - علا الشافعي

بائع ببولاق الدكرور يستولى على هاتف عامل غريق ويدعى اختطافه لطلب فدية

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 01:51 م
بائع ببولاق الدكرور يستولى على هاتف عامل غريق ويدعى اختطافه لطلب فدية اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على بائع لاتهامه بالاستيلاء على هاتف محمول من ملابس عامل غرق بنهر النيل، وأجرى اتصالا بوالده وطلب منه فدية مدعيا أنه قام باختطاف ابنه، وعثر الأهالى عقب ذلك على جثة الغريق بمنطقة القناطر الخيرية.

وتلقى المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور، بلاغا من "ر.ش" أفاد فيه تغيب ابنه "ا" 16 سنة عامل، وتلقى اتصالا من مجهول أكد له أنه قام باختطاف ابنه وطلب فدية لإطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات تبين أن العامل المتغيب غرق أثناء استحمامه بنهر النيل بالعجوزة، مما دفع بائع فاكهة يدعى "أحمد.ع" للاستيلاء على هاتفه المحمول الذى عثر عليه بملابس الغريق ثم اتصل بوالده، وأكد له أن ابنه مخطوف وطلب منه فدية لإطلاق سراحه، وعندما طلب والد الغريق سماع صوت ابنه قام البائع بالاستعانة بأحد أصدقائه الذى تحدث مع والد الغريق بصفته ابنه.

وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بما نسب إليه، وأضاف أنه قام ببيع الهاتف لشخص يدعى "سفروت"، وعقب ذلك تلقى قسم بولاق الدكرور إخطارا بالعثور على جثة الغريق بنهر النيل بمنطقة القناطر الخيرية، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة