أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. أعلام مصر وصور السيسى ترفرف فى سماء نيويورك.. وشرطة أمريكا تحبط مخطط الإخوان ضد الوفد المصرى وتلقى القبض على 9 من عناصر الجماعة.. ونشطاء يتداولون فيديو يوضح بذاءات "الإخوان" ضد بلدهم

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 12:07 م
بالفيديو والصور.. أعلام مصر وصور السيسى ترفرف فى سماء نيويورك.. وشرطة أمريكا تحبط مخطط الإخوان ضد الوفد المصرى وتلقى القبض على 9 من عناصر الجماعة.. ونشطاء يتداولون فيديو يوضح بذاءات "الإخوان" ضد بلدهم المصريون يستقبلون السيسى فى نيويورك بأعلام مصر وصوره
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد المصريون من كل أرجاء الولايات المتحدة للترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسى فور وصوله، ولقى وصول الرئيس والوفد المرافق له نيويورك لإلقاء كلمة مصر فى الأمم المتحدة ترحيبًا كبيرًا ووجودًا حاشدًا من المصريين.

وأكد المصريون أن اشتراك الرئيس فى هذا المحفل الدولى له دلالة ومعان خاصة لنقول العالم أجمع أن هناك رئيسًا يقود مصر بإرادة شعبية واضحة، ونقول أيضًا إن الرئيس يحظى بشعبية كبيرة وتفويض من شعبه ليس فقط فى الانتخابات الرئاسية السابقة ولكن فى أكثر من مناسبة ومنها إقبال المصريين غير المسبوق بشراء شهادات الاستثمار الخاصة بمشروع تطوير محور قناة السويس، وأيضًا إقبالهم على صندوق تحيا مصر.

وأعلن الاتحاد الدولى "المصريين فى الخارج"، فى بيان صحفى اليوم الاثنين، عن تنظيم إحدى المظاهرات التى خرجت للترحيب بالسيسى، وشكر الدكتور محمد الجمل رئيس الاتحاد جموع المتظاهرين الذين حضروا للترحيب بالرئيس فى نيويورك.

وفى سياق متصل، ألقت شرطة نيويورك مساء أمس الأحد القبض على مجموعة مكونة من 9 أفراد ينتمون لجماعة الإخوان، ويرفعون إشارات رابعة بعد أن وجهوا عبارات بذيئة للوفد الصحفى المصرى، الذى وصل مساء أمس إلى نيويورك، المكون من محمد علام رئيس تحرير الأهرام وياسر رزق رئيس تحرير الأخبار وعماد الدين حسين رئيس تحرير صحفية الشروق والإعلامى يوسف الحسينى بقناة (on tv)

وصرح علاء حيدر رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، بأن أفراد هذه المجموعة حاولوا الاعتداء على أعضاء الوفد الصحفى المصرى، ووجهوا لهم تهديدات بالقتل، ما دفع أحد المصريين المقيمين فى نيويورك - يعمل صيدلى - بالاتصال بالشرطة التى سارعت بإلقاء القبض على هؤلاء الأفراد التسعة، وهم فى حالة تلبس بمحاولة الاعتداء على الوفد الصحفى المصرى.

يذكر أن الوفد الصحفى المصرى قد وصل إلى نيويورك فى وقت سابق أمس لتغطية أعمال الدورة 69 لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وقمة المناخ التى دعا إليها بان كى مون أمين عام الأمم المتحدة، التى يشارك فيهما الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى وصل إلى نيويورك أمس، على رأس وفد مصرى رفيع المستوى.

فيما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات لعدد من عناصر الإخوان حال مواصلتهم لهمجيتهم بالاعتداء على هذا الوفد ووجهوا للإعلاميين ألفاظًا بذيئة حال مرور سياراتهم بأحد الشوراع، بالتزامن مع تغطيتهم لمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

بدوره أكد الإعلامى يوسف الحسينى بعد همجية الإخوان والاعتداء على الوفد الصحفى بنيويورك إلقاء القبض على أنصار جماعة الإخوان أمام المطار بعد مجموعة اتصالات، وتابع الحسينى عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "أحلى حاجة إن غلمان الإخوان موجوعون من اللى اتعمل فيهم فى المطار، وبيقولوا العكس، ومالوا الحمل صعب عليهم."





المصريون يستقبلون السيسى فى نيويورك بأعلام مصر وصوره
المصريون يستقبلون السيسى فى نيويورك بأعلام مصر وصوره
محمد الجمل رئيس الاتحاد الدولى للمصريين فى الخارج
محمد الجمل رئيس الاتحاد الدولى للمصريين فى الخارج
جانب من احتفالات المصريين بوصول السيسى لنيويورك
جانب من احتفالات المصريين بوصول السيسى لنيويورك
المصريون يحملون الأعلام ويهتفون فور علمهم بوصول الرئيس
المصريون يحملون الأعلام ويهتفون فور علمهم بوصول الرئيس


موضوعات متعلقة..

بالفيديو والصور.. نشاط مكثف للرئيس بنيويورك.. والمصريون يستقبلونه بوقفات مؤيدة.. السيسى يبحث مع بان كى مون الملف الليبى.. ويناقش مع ملك الأردن أوضاع المنطقة.. والرئاسة: كلمته بالأمم المتحدة عن الإرهاب


السيسى يصل نيويورك لحضور الدورة 69 للجمعية العامة للأمم المتحدة


بالفيديو.. تداول مقاطع عن همجية الإخوان والاعتداء على الوفد الصحفى بنيويورك


الرئاسة: السيسى يلتقى الجالية المصرية بنيويورك ومجموعة من قادة الدول


السيسى يبحث مع ملك الأردن أوضاع المنطقة بأول لقاءاته بعد وصوله نيويورك


رسميا.. السفير علاء يوسف متحدثا باسم رئاسة الجمهورية

شرطة نيويورك تقبض على 9إخوان حاولوا الاعتداء على الوفد الصحفى المصرى


بالفيديو.. المصريون بنيويورك يستقبلون الرئيس بمظاهرات داعمة.. والأمن يفرض إجراءات مشددة حول مقر إقامة السيسى.. والمتظاهرون يرفعون شعار sisi yes.. ومحمد الأمين وأحمد أبو هشيمة وخالد صلاح أبرز المشاركين


"المصريون يكشفون إرهاب الجماعة أمام العالم"..تحركات إعلامية لفضح رعاة التطرف قبل كلمة الرئيس بالأمم المتحدة.. وفد يضم كبار الإعلاميين ينطلق لنيويورك.. ووقفة ضد تركيا وقطر أمام مقر إقامة السيسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الخرفان

يامصريين ياعسل السيسى وصل ليرى الامريكان حبيب الملايين ويعلم اوباما الحكمة ويبعده عن الأقزام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

تحياتي لصاحب التعليق رقم 1

احلي كلام صح الصح

عدد الردود 0

بواسطة:

انا

وقعت من الضحك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصصر

السيسي رئيس مصر

تحيا مصرررررررررررررر وعاش البطل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرىة

الاخوة الرعاع

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر فتحى اللوزى

اوباما سوف يرى ... سوف يعلم ويتعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد معدي

إخوان اللوتري

عدد الردود 0

بواسطة:

Safa

هذه هي أخلاقهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مسعد

الخرفان فى امريكا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

شوف الفرق بين مظاهرات المصريين الشرفاء وبين الرعاع الارهابيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة