أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنيا يفتتح فصلا لـ"التعليم المجتمعى"

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 02:34 م
محافظ المنيا يفتتح فصلا لـ"التعليم المجتمعى" اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اليوم اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا، فصلا للتعليم المجتمعى، يعد الأول من نوعه على مستوى الجمهورية داخل مؤسسة تربية الفتيان، بهدف إتاحة فرص التعليم لمن حرموا منه على اعتبار أن الحق فى التعليم مكفول لجميع الطلاب.

استقبل الطلاب المحافظ بالنشيد الوطنى، وأعرب المحافظ عن سعادته بافتتاح الفصل لتوفير فرص تعليمية للطلاب الذين لم تتح لهم الظروف مواصلة مشوارهم التعليمى، مؤكدا مسئولية الجميع عن مساعدتهم، واستمع المحافظ لشرح المدرسين، ودار حديث بينه وبين الطلاب حيث وجه إليهم العديد من الأسئلة لمعرفة مدى استيعابهم للدروس، وطالب المعلمين بإتقان وتجويد العمل وبذل كافة الجهود لتبسيط المعلومات للطلاب.

وشدد المحافظ على تقديم كافة أشكال الرعاية والدعم للطلاب وتوفير فرص الحياة الكريمة، كما وعد الطلاب بزيارتهم خلال شهر لمواصلة الاطمئنان على سير الدراسة بالفصل.

من جانبه، قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، إن التعليم المجتمعى لا يرتبط بسن محددة، وقد تم تزويد الفصل بكافة التجهيزات لاستقبال الطلاب، كما قامت المديرية بتوفير المعلمين وإجراء اختبار لتحديد مستوى كل طالب والمرحلة الدراسية المناسبة له.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة