أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ دمياط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 03:47 م
محافظ دمياط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذ اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على طريق مدخل دمياط ناحية شطا بداية من ميدان الشهابية حيث قام باستدعاء معدات ولوادر مجلس مدينة دمياط لرفع الإشغالات أمام شوادر الخشب ومخازن الحديد والأسمنت والبروزات أمام معارض الموبيليا ومصادرة كافة اللافتات واللوحات الإعلانية الموجودة فى عرض الشارع بدون ترخيص .

وشدد المحافظ على ألا يقل حرم الطريق عن 25 مترًا عرض من حرف الأسفلت وحتى أول مبنى، كما أمر المحافظ شرطة النجدة بسحب رخص سيارات النقل والشاحنات المتوقفة على جانبى الطريق .

وقد أصدر المحافظ تعليماته لرئيس مدينة دمياط بفصل التيار الكهربائى ومرافق المياه عن شوادر الخشب على طريق شطا دمياط المقامة بدون ترخيص من الجهة المختصة، وقد نفذ المحافظ الإزالة لعدد من الحالات المخالفة فى صورة غرف وأسوار بالخرسانة حتى سطح الأرض على أرض أملاك الدولة.

وصادر المحافظ اللوادر التى تعمل بالمخالفة، كما أصدر المحافظ تعليماته بحصر أكشاك بيع الأسماك بطريق شطا، وتطوير المنطقة حضاريًا وإعادة إنشاء الأكشاك بشكل جمالى بما يليق بمدخل دمياط وارتدادها لمسافة 4 أمتار عن حرم الطريق، كما أوصى المحافظ برفع أسماء باعة الأسماك من محاضر الإشغال بعد عملية التطوير .

واختتم المحافظ جولته بتفقد موقع عمارات المرحلة الثانية من المشروع الاجتماعى بجوار شركة الغازات البترولية بطريق بورسعيد، وناقش الشركة المنفذة حول المعوقات التى تواجه العمل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اونكل زيزو

...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة