أكرم القصاص - علا الشافعي

"مكسيم": نسعى لزيادة محفظة الأراضي لتنفيذ عدد من المشروعات العقارية

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 01:44 م
"مكسيم": نسعى لزيادة محفظة الأراضي لتنفيذ عدد من المشروعات العقارية جانب من مؤتمر سيتى ىسكيب بدبى
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجموعة "مكسيم " العاملة بالعديد بالأنشطة الاستثمارية في مصر عن مشاركتها في معرض "سيتي سكيب جلوبال" أبرز حدث سنوي مخصص للقطاع العقاري في المنطقة، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام ابتداءً من يوم 21 سبتمبر الجاري.

وتستعرض المجموعة عدد من المشروعات العقارية التي تعكف على تنفيذها من خلال شركة "مكسيم للاستثمار العقاري" وعلى رأسها مشروع "بو أيلادنز" بالكيلو 120 في الساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبد الرحمن والذي دخلت المرحلة الأولى منه حيز التنفيذ والتي من المتوقع أن يتم تسليمها عام 2017.
ويضم المشروع المقام على مساحة 1800 فدان شاليهات وفيلات وأنشطة خدمية وترفيهية متنوعة بالإضافة إلى فندقين 4 &5 نجوم، كما سيتم أيضاً استعراض مشروع "مكسيم مول" أمام الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة والذي يضم 25 ألف متر مربع قابلة للتأجير.

كما ستعرض الشركة مشروع "رويال مكسيم بالاس كمبينسكى" والذي انتهت الشركة من أعماله الانشائية وجاهز للتسليم الفوري، ويتميز هذا المشروع بطابعه المعماري الفريد ويتضمن فندق 6 نجوم تديره رويال كمبينسكى وفيلات فاخرة، وتمت إقامته على مساحة 18 فدان بالقاهرة الجديدة.

وقال عمرو القاضي- نائب رئيس مجلس إدارة "مكسيم " للقطاع التجاري عن " تأتي مشاركتنا في المعرض في إطار الخطة الاستثمارية الطموحة للمجموعة والتي تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 34 عاماً ولديها خبرة طويلة في العديد من المجالات وعلى رأسها الاستثمار والتطوير العقاري، التنمية السياحية والفندقية، الصناعات الانشائية، الاستشارات والتصميمات الهندسية.
وأضاف أن الشركة تعتزم زيادة محفظة أراضيها وذلك للقيام بعدد من المشروعات العقارية متكاملة الخدمات والتي ستضم مبان إدارية وتجارية في القاهرة الجديدة، السادس من اكتوبر ومدينة العين السخنة، بالإضافة إلى استثماراتها في قطاع الخدمات الطبية من خلال مستشفى في منطقة القاهرة الجديدة.

الجدير بالذكر أن مجموعة "مكسيم " قامت مؤخراً بتوسعة نشاطها إقليمياً من خلال افتتاح فرع للشركة بمدينتي أبوظبي ودبي بالامارات وتم توقيع عدد من العقود الخاصة بإنشاء مجموعات سكنية وأعمال المقاولات، كما قامت شركة مكسيم للضيافة بتوقيع عقد شراء فندق 5 نجوم بالخليج التجارى أمام برج خليفة وجارى التعاقد مع شركة إدارة عالمية لإدارة الفندق بطاقة فندقية 367 غرفة وجناح بالإضافة إلى 5 مطاعم وقاعات اجتماعات، وكذلك تم افتتاح شركة Citae Vitae وهي شركة تجارة عامة والتي ستقوم بإنشاء مجمعات مخازن وغرف تبريد لخدمة السوق المحلي بالإمارات، كما أن الشركة بصدد افتتاح مصنع للخرسانة الجاهزة بمدينة دبى بأعلى مواصفات وتقنيات المانية لخدمة مشاريعها وتغطية السوق المحلى بدولة الإمارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة