أكرم القصاص - علا الشافعي

إيهاب رشاد: نستهدف افتتاح 14 فرعا بمحافظات مصر وتأسيس شركة قابضة

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 12:34 م
إيهاب رشاد: نستهدف افتتاح 14 فرعا بمحافظات مصر وتأسيس شركة قابضة إيهاب رشاد رئيس شركة مباشر مصر
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت شركة "مباشر" لتداول الأوراق المالية على موافقة هيئة الرقابة المالية على ترخيص فرع لها بمدينة طنطا لتصبح مدينة طنطا بذلك ثانى فرع لها بالمحافظات، وذلك بعد افتتاح أول فرع بمدينة دمياط الجديدة مطلع شهر أغسطس الماضي.

وصرح إيهاب رشاد الرئيس التنفيذى لشركة مباشر لتداول الاوراق المالية أن افتتاح شركة "مباشر لفرعي دمياط وطنطا يأتي فى إطار خطتها التوسعية التى سبق الإعلان عنها والتى تستهدف فتح 14 فرعا جديدا فى جمهورية مصر العربية في خطة ممتدة حتي 2016 بهدف تحقيق تغطية شاملة للمحافظات وتوصيل خدماتها المتعددة والتى تتميز باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية إلى أكبر عدد ممكن من المستثمرين لتعظيم العائدات على استثماراتهم.

كما توفر شركة "مباشر" بهذه الخطوة الفرصة لقاطني الأقاليم والمحافظات على الاستفادة من خدمات الشركة دون الحاجة للتوجه إلى العاصمة لمتابعتها والاستفادة من التطور التكنولوجي حيث أن مباشر ستقوم بتوفير تلك التكنولوجيا لعملائها فى المحافظة مع توافر الكوادر اتي تقوم بتدريب العملاء علي استخدام برامج مباشر للتداول الألكتروني سواء من خلال اجهزة الكمبيوتر أو التابلت أو الهواتف الذكية.

وذكر رشاد، أن الشركة تتحرك فى السوق المصرية من خلال خطة طموحة تهدف من خلالها إلى التوسع الأفقي والرأسي من خلال افتتاح فروع جديدة بالمحافظات وفى نفس الوقت توفير وإطلاق العديد من الخدمات الجديدة حيث من المنتظر الإعلان عن خدمة جديدة تقدم في السوق المالي لأول مرة في مصر خلال الفترة القادمة.

وكشف رشاد عن سير شركة "مباشر العالمية" فى إجراءات تأسيس شركة استشارات مالية لتقديم الخدمات المالية، التى تشمل تقييم الشركات ودراسات الجدوى وعمليات الاندماج والاستحواذ.

وحققت شركة «مباشر» لتداول الأوراق المالية قفزة كبيرة في ترتيبها بين الشركات العاملة بالسوق وذلك وفقاً للتصنيف الذي أعلنته البورصة المصرية لتصل الشركة بذلك إلى المركز الثامن، وتنضم لقائمة أكبر عشر شركات تداول بالسوق المصري، من حيث قيمة التنفيذات بالسوق وبالبورصة المصرية من خلال الإنترنت.

وتسعى مباشر العالمية لتقديم خدمات متكاملة لعملائها بالسوق، تمهيداً لتأسيس شركة قابضة تضم جميع شركات «مباشر» التى تعمل فى مجال الأوراق المالية من تداول ومحافظ.

الجدير بالذكر أن شركة «مباشر» لتداول الأوراق المالية قد تمكنت من تصدر شركات الوساطة المالية من حيث قيمة التداول ببورصة النيل خلال أغسطس من العام الجارى.

وتركز الشركة على تطوير برامج التداول الالكترونى تأكيداً علي استمرارها في تقديم خدمات جديدة ومتميزة لعملائها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة