أكرم القصاص - علا الشافعي

السفارة الليبية بالقاهرة تطلق موقعًا رسميًا على الإنترنت

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 12:24 ص
السفارة الليبية بالقاهرة تطلق موقعًا رسميًا على الإنترنت السفارة الليبية بالقاهرة
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت السفارة الليبية بالقاهرة الموقع الرسمى للسفارة على الإنترنت، لنشر الأخبار المتعلقة بأنشطة السفارة على جميع المستويات، وكذلك أنشطة الجالية الليبية فى مصر، فضلاً عن تغطية أخبار ليبيا من مصادرها الأصلية.

وقال السفير محمد فايز جبريل سفير ليبيا بالقاهرة - خلال مؤتمر صحفى عقد مساء الاثنين بمقر السفارة بالقاهرة - إن الهدف من هذا المشروع تحقيق أكبر قدر من الشفافية والتواصل مع متلقى المعلومة، موضحًا أن السفارة تسعى ليكون هذا الموقع الإلكترونى صندوقًا زجاجيًا شفافًا ضمن إستراتيجية الارتقاء بمستوى الخدمات.

وأضاف جبريل، أن هذا الموقع يقدم فى مرحلته الأولى خدمة إخبارية تتعلق بأنشطة السفارة على جميع المستويات، وكذلك أنشطة الجالية الليبية فى مصر، فضلاً عن تغطية أخبار ليبيا من مصادرها الأصلية، إضافة إلى عرض الموضوعات التى يتناولها الإعلام المصرى فيما يخص الشأن الليبى والشأن الليبى المصرى.

وأوضح، أن المرحلة الأولى تضم خدمات قانونية من خلال توفير موسوعة للتشريعات واللوائح والقرارات، التى تهم المواطن فى ليبيا ومصر، إضافة إلى قائمة بأهم المواقع الإلكترونية للمؤسسات الرسمية والعامة فى البلدين، كما يحوى الموقع فى مرحلته الأولى معرضًا للصور خصص جزء منه لعرض أعمال المبدعين الليبيين من مصورين، ومن المنتظر أن يتوسع فى مراحل تالية ليشمل التشكيليين والنحاتين وسواهم.

كما تم إنشاء منتدى للجالية الليبية داخل الموقع الرسمى للسفارة، خصص لمناقشة قضاياهم وتبادل الرؤى فيما بينهم من جهة، وفيما بينهم والسفارة من جهة أخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة