أكرم القصاص - علا الشافعي

الفترة المقبلة..

العضو المنتدب لـ"النيل الهندسية": أتوقع ارتفاع مبيعات فيات بمصر

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 06:13 ص
العضو المنتدب لـ"النيل الهندسية": أتوقع ارتفاع مبيعات فيات بمصر جانب من اللقاء
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع المهندس هشام الطيبى، العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية، ارتفاع مبيعات شركة فيات وألفا روميو فى مصر، خلال الفترة المقبلة بعد حصول الشركة على توكيلها فى مصر.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الشركة سوف توفر خدمة البيع المباشر، وأيضا البيع من خلال الموزعين المعتمدين، موضحا أنه لن يكون هناك شركة تقسيط مباشر، ولكن سيكون ذلك دور البنوك المتخصصة فى قروض السيارات.

وأضاف "الطيبى" أنه سعيد للثقة التى منحتها شركة "فيات" الأم لتولى هذه المسئولية وإسناد الوكالة لها، موضحا أن الشركة على استعداد تام لتقديم كافة الخدمات المتميزة لعملاء فيات وألفا روميو، وتوفير قطع الغيار والصيانة والمتابعة الدورية للسيارات الجديدة والقديمة أيضا، وذلك من خلال مركز الخدمة الواقع فى منطقة العبور بخبرات متميزة وإمكانيات متطورة فى هذا المجال.

وأضاف أنه خلال 60 عاماً من تاريخ سيارات فيات فى السوق المصرى، استطاعت فيات أن تحظى بثقة العملاء نظراً لمتانتها وملاءمتها للطرق المصرية والآن مع اهتمامنا بتوفير خدمة عالية الجودة، ومع سهولة الصيانة والمتابعة الدورية التى سنوليها للعملاء، سنؤكد على استحقاق سيارات فيات على لقب سيارة الأسرة المصرية، وأتوقع حدوث طفرة لمبيعات فيات وألفا روميو قريبا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة