أكرم القصاص - علا الشافعي

الفرقة الفنية تقدم "بين قوسين" على مسرح الجيزويت

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 07:05 م
الفرقة الفنية تقدم "بين قوسين" على مسرح الجيزويت جانب من عرض "بين قوسين"
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت فرقة "الفرقة الفنية"، للعروض المسرحية، عرض بين قوسين على مسرح الجيزويت، والذى تتضمن محاكاة بين الصراع الحادث بين شركات الإنتاج الفنى والمخرجين الشباب الذين يطمحون لتقديم فن هادف ولكن دائما ما يصطدموا بالواقع وبطموح شركات الإنتاج التى تهتم بالربح أكثر من المضمون.

يقول "معتز سيد" أحد أعضاء الفريق: فرقتنا هى فرقة شبابية هدفها رجوع الفن الهادف إلى مصر ورفض الأعمال المسفة والمبتذلة، وتوعيه المجتمع وانتقاض الأوضاع السيئة من خلال العروض التى نقدمها والتى نحرص على أن تتضمن محتوى راقى يرفع من الذوق العام.

أما عن "بين قوسين" فيقول: العرض يقدم الصراع الذى لا زال قائما بين شركات الإنتاج الفنى والمخرجين الشباب الذين يطمحون لتقديم فن هادف ولكن دائما ما يصطدمون بنوايا أغلبية الشركات التى لا يهما شيئا سوى الإيرادات.

مضيفا: ويصل الصراع بينهما إلا ذروته عندما يحاول المخرجين قتل المنتج والمخرج الذى استسلم للمال مما يؤدى إلى اللجوء للقضاء وتبدأ مشاهد الحسم فى هذه القضية.

متابعا "والمسرحية بطوله يوسف الجابري، رضا ربيع، معتز سيد، محمد سامح، أمنية يحيى، روان جمال، محمد وحيد سيد، محمد زغلول، يوسف محسن، وليد محمد، محمود عيد، محمود حسين، على نصير، وإخراج محمد وحيد، والديكور لسمر صالح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة