أكرم القصاص - علا الشافعي

"الفنون التشكيلية": جابر عصفور يبحث مع محلب موعد افتتاح "الفن الحديث"

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 02:02 م
"الفنون التشكيلية": جابر عصفور يبحث مع محلب موعد افتتاح "الفن الحديث" الدكتور أحمد عبد الغنى، رئيس قطاع الفنون التشكيلية
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد عبد الغنى، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، إنه ينتظر من وزير الثقافة الدكتور جابر عصفور تحديد موعد افتتاح متحف الفن الحديث، وذلك لرغبته فى حضور المهندس إبراهيم محلب مراسم الافتتاح.

وأكد عبد الغنى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه أجرى خلال الفترة الماضية بداية من توليه رئاسة القطاع عدة جوالات تفقدية لعدد من المتاحف الفنية، وكان من بينها متحف أحمد شوقى، ومجمع 15 مايو، وآخرها متحف عائشة فهمى، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح عدد من المتاحف من بينها افتتاح متحف محمود سعيد، ويوسف وأدهم وانلى وبالإسكندرية خلال شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن عبد الغنى، قال فى تصريحات سابقة، إن متحف الفن الحديث جار تجهيزه للافتتاح الجزئى اليوم الثلاثاء القادم 23 سبتمبر الجارى، عقب عودة وزير الثقافة الدكتور جابر عصفور من الصين.

وأشار عبد الغنى فى تصريحاته إلى أنه سيجتمع مع الدكتور جابر عصفور، عقب عودته من الصين للاتفاق على الموعد الذى تم تحديده، لافتا إلى أنه من الممكن أن يحدث فيه تغيير ولكن حتى هذه اللحظة يجرى الاستعداد لافتتاحه فى الموعد المحدد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة