أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "كشك الميديا" يحتفل بانتهاء الإجازة الصيفية بمهرجان للألوان

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 06:16 م
بالصور.. "كشك الميديا" يحتفل بانتهاء الإجازة الصيفية بمهرجان للألوان المهرجان جاء للاحتفال بانتهاء الأجازة وبدأ العام الدراسى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم فريق "كشك الميديا" الشبابى مهرجان للألوان، بجزيرة الزهور بمحافظة سهاج، وذلك للاحتفال بانتهاء الإجازة الصيفية وبداية العام الدراسى الجديد.

وقال "محمود على كبرو"، مؤسس الفريق لليوم السابع: نظمنا هذا المهرجان للاحتفال بانتهاء الأجازة الصيفية ودخول الدراسة، حيث يعد تتويجا للأنشطة الترفيهية طوال الإجازة واستقبال مختلف العام الدراسى الجديد.

وأوضح أن المهرجان شمل العديد من الفعاليات، حيث بدأ فى الحادية عشرة صباحاً بتصوير المشاركين، ثم تلا ذلك فقرة فنية لعدد من المواهب الشبابية بمحافظة سوهاج والتى قدمت بعض الأغانى والأشعار البسيطة والعزف والأسكتشات، ثم تلا ذلك فقرة حرب أكياس الألوان الطائرة، ثم فقرة حرب أكياس البودرة الملونة والتى تم استخدامها لأول مرة فى سوهاج.

وأشار محمود إلى أنهم قاموا خلال المهرجان بعزل الفتيات عن الشبان لإعطائهن مجالا متسع للعب بحرية تامة، مشيرا إلى أنهم يستعدون خلال الفترة القادمة إلى تنظيم عدد من الفعاليات الثقافية والعلمية التى من شأنها أن تساعد الطلاب خلال دراستهم فى تنمية مهاراتهم ومعلوماتهم فى مختلف المجالات.


الشباب خلال مهرجان الألوان<br>
الشباب خلال مهرجان الألوان

المهرجان جاء للاحتفال بانتهاء الأجازة وبدأ العام الدراسى<br>
المهرجان جاء للاحتفال بانتهاء الأجازة وبدأ العام الدراسى

المشاركون خلال حرب الألوان<br>
المشاركون خلال حرب الألوان

المشاركون سيعدون بالمهرجان<br>
المشاركون سيعدون بالمهرجان

صورة بطريقة السلفى للمشاركين<br>
صورة بطريقة السلفى للمشاركين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة