بالصور.. نشاط سيمنار شبابى لشرح "دائرة الويندوز" بسوهاج

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 07:31 ص
بالصور.. نشاط سيمنار شبابى لشرح "دائرة الويندوز" بسوهاج سينمار دائرة الويندوز بسوهاج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم مجموعة من الشباب المهتمين بنشر التكنولوجيا والتقنية داخل محافظات الصعيد سيمنار لتقديم عرض لورشة عمل "دائرة الويندوز" التى تهدف إلى تعريف الشباب الصعيدى بكيفية صناعة التطبيقات المختلفة لنظام التشغيل ويندوز8.1، والتى جرى تنظيمها بمقر مركز Design House بمحافظة سوهاج.

وقال "وائل عبد المجيد" أحد مؤسسى المجموعة لـ"اليوم السابع": "قمنا خلال السيمنار بتعريف المشاركين بفكرة عمل الورشة وأهم أسباب تنظيمها، كذلك تم التطرق خلال السيمنار إلى فكرة الربح من التكنولوجيا الحديثة"، مشيرا إلى أن الورشة سيجرى عقدها يوم الخميس نهاية هذا الأسبوع.

وأضاف "وائل" أنهم سيقومون خلال ورشة "دائرة الويندوز" والتى ستستمر لمدة أربعة أيام بإعطاء نبذة عن مجال البرمجة وصناعة التطبيقات، ثم يلى ذلك عرض مبسط عن مايكروسوفت نت والتكنولوجيا التى تعمل بها، كذلك ستتناول الورشة شرح ويندوز 8.1 وفيجوال ستوديو، و"مايكروسوفت ابلكيشن" ستوديو، و"مايكروسوفت أكاونت"، و"أبلكيشن ستوديو أكاونت".

مشيرا إلى أنهم سيقومون خلال الورشة بتعليم المشاركين كيفية عمل التطبيقات المختلفة وذلك من خلال تحديد شكل وتخصص هذا التطبيق ثم وضع تصور لكيفية عمله، ثم تصميم التطبيق وواجهة المستخدم، ثم تطويره ثم مراجعته وتجريبه وصولا إلى رفعه على الإنترنت.

جانب من السيمنار

جانب من السيمنار

السيمنار جاء لشرح فكرة ورشة "دائرة الويندوز"

السيمنار جاء لشرح فكرة ورشة

المشاركين فى السيمنار

 المشاركين فى السيمنار


الورشة جاءت لمساعدة شباب الصعيد على التعرف على التكنولوجيا الحديثة

الورشة جاءت لمساعدة شباب الصعيد على التعرف على التكنولوجيا الحديثة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة