أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..الصراع يشتعل بين أندية أوروبا على ضم محمد صلاح فى يناير.. توتنهام يرصد 13 مليون إسترلينى لإنقاذ "الفرعون" من جحيم "مورينيو"..إيفرتون "يراقب"..وميلان يرغب فى "استعارة" اللاعب

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 01:24 م
بالفيديو..الصراع يشتعل بين أندية أوروبا على ضم محمد صلاح فى يناير.. توتنهام يرصد 13 مليون إسترلينى لإنقاذ "الفرعون" من جحيم "مورينيو"..إيفرتون "يراقب"..وميلان يرغب فى "استعارة" اللاعب محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن محمد صلاح، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، ونادى تشيلسى الإنجليزى، سيكون حديث الصحف العالمية خلال الفترة المقبلة، بعدما زادت التكهنات بشأن مصيره مع الفريق اللندنى، فى ظل استبعاده بشكل دائم من قائمة مباريات تشيلسى على صعيد المسابقات المحلية والأوروبية منذ انطلاقه الموسم الحالى.



لم يشارك محمد صلاح مع تشيلسى سوى 8 دقائق فقط هذا الموسم، وذلك خلال المباراة التى جمعت فريقى تشيلسى وسوانزى سيتى، التى أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث دفع البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق بمحمد صلاح فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، بدلاً من سيسيك فابريجاس.

محمد صلاح الذى بات يشاهد مباريات فريقه من على مقاعد المتفرجين، دخل اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، الراغبة فى الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أنه بات خارج حسابات مورينيو كما تزعم وسائل الإعلام العالمية.




نادى إيفرتون الإنجليزى، كان أول الأندية التى أبدت اهتمامها بالتعاقد مع محمد صلاح، فى ظل الإمكانيات الفنية والمهارية التى يمتلكها اللاعب، حيث ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن مسئولى إيفرتون يسعى لإنقاذ "الفرعون المصرى" من "جحيم" مورينيو بالتعاقد معه فى يناير القادم.

كما انضم نادى توتنهام هوتسبير إلى قائمة الأندية الراغبة فى التعاقد معه، كشف موقع "كوت أوفسايد" الإنجليزى أن فريق توتنهام قد رصد 13 مليون جنيه إسترلينى من أجل ضم النجم المصرى محمد صلاح.



أشار الموقع إلى أن ماوريسيو بوتشتينو المدير الفنى للسبيرز أقنع دانييل ليفى رئيس النادى من أجل ضم صلاح، مستغلا وجود اللاعب على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته أساسيا مع البلوز، فى وجود لاعبين أمثال هازارد ويليان وأوسكار.

كما أشار الموقع ذاته فى وقت سابق، إلى رغبة نادى ميلان الإيطالى فى التعاقد مع محمد صلاح، على سبيل الإعارة بداية من يناير القادم، حتى نهاية الموسم، مع إمكانية شرائه نهائيًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما دخل حسابات فيليبو إنزاجى، المدير الفنى لـ "الروسونيرى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد احمد

محمد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

سبحان الله .. فعلاً

اللي معاه فلوس بتحيره يجيب محمد صلاح و يلعبه ^_^

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مجدى

سياسة مورينيو فى تدمير المواهب

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم محمود

مصلحة صلاح

انا شايف ان طريقة لعب ايفرتون تنفع مع صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم الهوارى

يا محمد صلاح خليك فى تشلسى

محمد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم الحرات

محمد صلاح

احسن ليك يا صلاح روح توتنهام وامشى من قرف مورينيو

عدد الردود 0

بواسطة:

الهوارى

محمد صلاح

ياصلاح حسن مستواك مع مورينيو

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفىمحمد

الفيوم

اناشايفواهيكون احسن مع يوفينتوس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفىمحمد

الفيوم

اناشايفواهيكون احسن مع يوفينتوس

عدد الردود 0

بواسطة:

MAHMEUD

ربنايوفقك ياصلاح

ربنايوفقك لمصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة