خروج 20 مصابا فى حادث انقلاب أتوبيس مطروح من مستشفى العلمين

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 11:40 م
خروج 20 مصابا فى حادث انقلاب أتوبيس مطروح من مستشفى العلمين صورة أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج من مستشفى العلمين المركزى 20 مصابا من ضحايا حادث انقلاب أتوبيس غرب الدلتا بالساحل الشمالى، عقب تقديم الإسعافات اللازمة لهم وحجز 13 مصاباً آخرين لاستكمال علاجهم.

وأعلنت مديرية أمن مطروح أنه تبلغ لقسم شرطة العلمين بانقلاب أتوبيس غرب الدلتا بالكيلو 135 طريق الإسكندرية - مطروح الساحلى أمام قرية أمواج دائرة قسم شرطة العلمين ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل لمكان البلاغ قيادات وقوات الشرطة للإشراف على سرعة نقل المصابين إلى المستشفى.

بالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 50299 ب أ د أتوبيس غرب الدلتا قيادة رمضان محمد عبد العزيز الفيومى (53 سنة ) سائق وأمام قرية أمواج فى الاتجاه إلى مطروح وبمكان الحادث فوجئ بسيارة تقطع عليه الطريق، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد وانقلاب الأوتوبيس.

أسفر الحادث عن إصابة عدد 35 مصابا من ركاب الأتوبيس وتم نقلهم إلى مستشفى العلمين المركزى للعلاج، حيث خرج من المستشفى 20 مصابا تم عمل الإسعافات اللازمة والتأكد من سلامتهم وتم حجز عدد 15 مصابا آخرين بذات المستشفى لاستكمال العلاج من إصاباتهم التى تتراوح ما بين سجحات وكدمات وكسور عظام.

وبسؤال المصابين أكدوا ما جاء بمضمون الفحص تم نقل الأتوبيس من الطريق وإزالة آثار الحادث وحالة المرور بالطريق عادية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح العلمين وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة