خلال لقاء مع أساتذة الأزهر وأئمة الأوقاف.. الإمام الأكبر: هناك محاولات تحاك ضد مصر والأزهر بدعم مالى كبير..وجدران الأزهر ستظل صامدة أمام سهام المخربين..مختار جمعة: أئمتنا سيواجهون الغزو الفكرى المنحرف

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 05:21 م
خلال لقاء مع أساتذة الأزهر وأئمة الأوقاف.. الإمام الأكبر: هناك محاولات تحاك ضد مصر والأزهر بدعم مالى كبير..وجدران الأزهر ستظل صامدة أمام سهام المخربين..مختار جمعة: أئمتنا سيواجهون الغزو الفكرى المنحرف الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بمجموعة من أساتذة جامعة الأزهر وأئمة الأوقاف، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف.

وأكد الإمام الأكبر أن هناك محاولات داخلية وخارجية تحاك لمصر والأزهر الشريف، وهذه المحاولات مدعومة بدعم مالى كبير، مشددًا على ضرورة مواجهة الفكر التكفيرى والتشيُّع السياسى الذى يحاول هدم جدران الأزهر التى ظلت صامدة شامخة على الرغم من محاولات النيل منه عبر تاريخه الطويل.

وأضاف: أن الأزهر الآن بكامل أساتذته وطلابه ودعاته فى الوعظ والأوقاف وكافة مؤسساته مجند لمحاصرة الفكر التكفيرى والتخريبى، وحماية المجتمع بكل فئاته من أى غزو فكرى أو انحراف عقدى يهدف إلى زعزعة الفكر الوسطى الذى يقوم على حراسته الأزهر الشريف.

وفى إطار التنسيق بين الأزهر والأوقاف أكَّد وزير الأوقاف: أن أكثر من 60 ألف إمام من الأوقاف ضمن جنود الأزهر فى تنفيذ خطته لمواجهة هذا الغزو الدخيل على مصر.


موضوعات متعلقة

جامعة الأزهر تستعد للعام الدراسى بالتعاقد مع شركات حراسة وأفراد أمن جدد وتعلية الأسوار.. تسكين الطلاب فور انتهاء تنسيق المدن.. واستبعاد 4 مبانى أفسدها الشغب.. وربط النشاط بلائحة "الأعلى للجامعات"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

نداء لفضيله الدكتور شيخ الازهر الدكتور والامام الاكبر للازهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة