محلب: الحكومة تبدأ تطوير مجمع مستشفيات قصر العينى

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 12:05 م
محلب: الحكومة تبدأ تطوير مجمع مستشفيات قصر العينى اجتماع تطوير مجمع مستشفيات قصر العينى
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا مع وزراء التخطيط، الصحة، التعليم العالى، والإسكان، ومدير أمن القاهرة، وعدد من الخبراء، لبدء تطوير مجمع مستشفيات القصر العينى القديم.

فى بداية الاجتماع كلف رئيس الوزراء، وزير التعليم العالى، بالإعداد لعقد مؤتمر موسع، يحضره أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة، والعاملون بمستشفيات القصر العينى، لطرح رؤاهم وأفكارهم ومطالبهم المختلفة للتطوير، مشيرا إلى أن مقترحاتهم ستكون لها أولوية فى التنفيذ.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن الهدف من أعمال التطوير المقرر البدء فيها، هو إعادة القيمة العلمية والحضارية والخدمية لهذا المجمع العلمى الطبى الكبير، وذلك بتطوير الإنشاءات والتجهيزات ونظم التشغيل، مع استحداث الأنظمة وتطوير الخدمات للمواطنين، واستمرار كفاءة التشغيل لتقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية والتعليمية.

وخلال الاجتماع تم عرض تقرير شامل على رئيس مجلس الوزراء، شمل عدد المبانى الطبية والتعليمية، والخدمية والإدارية، ونسبة كل منها من إجمالى مساحة مجمع مستشفيات القصر العينى القديم، بالإضافة إلى عدد الأسرة، وغرف العمليات، والرعاية المركزة، وعدد حالات الدخول والتردد، والطوارئ، وتوزيع عدد المرضى من المحافظات المختلفة، وغيرها من بيانات الوضع الراهن المهمة، التى ستفيد فى أعمال التطوير.

وأكد المهندس إبراهيم محلب، أن تطوير مجمع مستشفيات القصر العينى القديم حلم سنعمل على تحقيقه، لتقدم خدمات تعليمية وعلاجية على أعلى مستوى، وسنبدأ بخطوات سريعة وملموسة سيشعر بها المستفيدون، مثل الاهتمام بالأمن، والنظافة، وأماكن انتظار المرضى، وضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس على مدار اليوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محلب لا يهتم الا بالاماكن الحيوية اين اهتمام الدولة و الحكومة بالكفور و النجوع و الريف

ارحمونا الحكومة تهتم فقط بوش القفص اما الشوارع الخلفية و الريف و الصعيد الجوانى فماساة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد طوبال

معلومة لصاحب التعليق الاول

مستشفيات القصر العيني بتخدم مصر كلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة