وزير الرياضة يرفض دعم الأوليمبية بـ 300مليون جنيه

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 01:09 م
وزير الرياضة يرفض دعم الأوليمبية بـ 300مليون جنيه خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الميزانية التى حددتها اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المستشار خالد زين، من أجل الاستعداد لأوليمبياد ريو دى جانيرو البرازيلية 2016، التى وصلت إلى 300 مليون جنيه.

كانت لجنة التخطيط التابعة للجنة الأولمبية برئاسة اللواء سامح مباشر، قد حددت احتياجات الاتحادات الرياضية استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية 2016، على أن تعرض لوزارة الشباب والرياضة من أجل صرف الدفعات الخاصة بالإعداد، بأن يكون إجمالى الدعم 300 مليون جنيه للاتحادات، على أن تقوم الوزارة بتقسيم المبلغ على دفعات على مدار الفترة المقبلة، لحين انطلاق منافسات الدورة فى 2016.

وأكد وزير الشباب والرياضة فى تصريحات خاصة، أن الميزانية المقدمة من اللجنة الأوليمبية مبالغ فيها، مشيرا إلى أن الميزانية شملت دعما ماديا كبيرا لبعض الاتحادات والألعاب التى من الصعب أن تحقق أى إنجاز فى الدورة الأوليمبية المقبلة.

وأشار عبد العزيز إلى أنه عقد عدة جلسات مع رؤساء الاتحادات التى تتميز فى الألعاب الفردية مثل الملاكمة والمصارعة والرماية والقوس والسهم وألعاب القوى، لبحث الميزانية المطلوبة للاستعداد للأوليمبياد وذلك بناء على طلب هذه الاتحادات بتقديم الدعم لها بصورة مباشرة عن طريق علم اللجنة الأوليمبية المصرية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أنه يأمل فى تحقيق إنجاز كبير بالأوليمبياد الصيفية المقبلة والحصول على أكثر من 5 ميداليات أوليمبية، لكسر رقم دورة الألعاب بأثينا التى حصلت فيها مصر على أكثر عدد ميداليات فى تاريخها الأوليمبى، مؤكدا بأن الحصول على أقل من ذلك فشل.
اقرأ أيضا..

ثروت سويلم: الأمن يوافق على حضور 5000 مشجع لمباراة الأهلى والقطن


جاريدو يستبعد المقيدين فى القائمة الإفريقيا من ودية الشمس


“وعد” علاء عبد الصادق يٌنهى أزمة مستحقات يدان


مليون “السوبر” سلاح الأهلى لإخماد ثورة العمال

وزارة الدفاع تُكرم “العظماء الـ7″ بأولمبياد الصين.. اليوم

فابريجاس: فينجر قاطعنى بسبب تشيلسى

بالفيديو والصور.. ومن الأهداف ما قتل.. تسديدة لامبارد تغتال لاعب أوغندى.. النيران الصديقة تتسبب فى وفاة اسكوبار.. وأوزيل يقتل جزائريا

الرياضة تنتظر جنى ثمار ما زرعه “السيسى” فى الجزائر.. عودة الاستثمارات بين البلدين.. و10 ملايين دولار تكتب نهاية أزمة “الفراعنة-الخضر"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

يارب خد الظالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

يارب خد الظالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة