الأمن العام يلاحق مرتكبى حادث تفجير محيط الخارجية ببولاق أبو العلا.. استجواب 150 مشتبهًا به.. مصدر: منفذو الحادث 5 أشخاص.. ومدير أمن العاصمة: الجناة سيسقطون قريبًا

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 02:26 م
الأمن العام يلاحق مرتكبى حادث تفجير محيط الخارجية ببولاق أبو العلا.. استجواب 150 مشتبهًا به.. مصدر: منفذو الحادث 5 أشخاص.. ومدير أمن العاصمة: الجناة سيسقطون قريبًا صورة ارشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت مصادر بأن أجهزة الأمن استجوبت نحو 150 متشبهًا به بارتكاب حادث تفجير محيط وزارة الخارجية الذى أسفر عن مصرع ضابطين وإصابة 7 آخرين بينهم لواء شرطة.

وأضافت المصادر أن المشتبه لهم يخضعون لتحقيقات موسعة من قبل أجهزة الأمن لمعرفة عما إذا كان لهم صلة بأجناد مصر التى أعلنت مسئوليتها عن الحادث من عدمه.

وكانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن قد نفذت عدة حملات أمنية لمنازل المشتبه فيهم بعدة أماكن متفرقة بمحافظة القاهرة، بناءً على تحريات من أجهزة المعلومات بالداخلية.

وأشارت المصادر إلى أن أجهزة الأمن تمشط منطقة بولاق أبو العلا وشبرا ومناطق متفرقة أخرى بالقاهرة فى إطار بحثها الدائم عن الجناة.

ووفقًا للمصادر، فإن عدد المتهمين ما بين 3 إلى 5 أشخاص وأنهم ارتكبوا الواقعة بواسطة تفجير العبوة الناسفة عن بعد من خلال هاتف محمول على طريقة حوادث تفجيرات محيط جامعة القاهرة.

وقال اللواء على الدمرداش، مدير أمن العاصمة، إن هناك فريق عمل مكبرًا لملاحقة الجناة، ويتم جمع المعلومات وفحص المشتبه فيهم للوصول إلى المتهمين والقبض عليهم، مضيفًا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لم يتم حتى الآن القبض على متهمين فى الحادث.


أخبار متعلقة..

الأمن يستجوب 150 مشتبها فى تورطهم بحادث تفجير محيط وزارة الخارجية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة