دروب بوكس ترقى تطبيقها للعمل على نظام تشغيل ios8

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 01:40 ص
دروب بوكس ترقى تطبيقها للعمل على نظام تشغيل ios8 صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت خدمة التخزين السحابى الشهيرة "دروب بوكس" عن قيامها بترقية تطبيقها إلى نظامios8 ، الذى يستفيد من مميزات النظام الجديد فى إمكانية انشاء أيقونات قابلة للتخصيص داخل مركز الإشعارات.

ووفقا لما نشره موقع "techcrunch" الأمريكى المتخصص فى الأخبار التكنولوجية فإن التحديث الجديد يتضمن العديد من المميزات التى توفر لمستخدميها سهولة معاينة الملفات وإجراء التعديلات عليها، وإدارتها والاتصال بـ"دروب بوكس" من تطبيقات أخرى، كذلك يتيح أذونات التحكم للمستخدمين النهائيين لمستخدمى "دروب بوإكس بيزنيس" أو "دروببوإكس برو".

وفى التحديث الجديد فإن أكبر تغيير يظهر فى إمكانية إضافة دروب بوكس إلى مركز الإشعارات بنظام التشغيل ios8، وهو ما يتيح للمستخدم سهولة معاينة ملفاته المهمة، بما فى ذلك كل من الملفات الشخصية والملفات المرتبطة بالعمل .

كذلك من خلال أيقونة الواجهة يمكن للمستخدم تتبع ملفاته المضافة حديثا، بالإضافة إلى التغيرات التى حدثت بها مثل التعديل بها أو إعادة تسميتها، وبنقرة واحدة على اسم الملف، يمكن الوصول إليها بسهولة دون الحاجة إلى تحديد موقع التطبيق على الهاتف.

تغيير آخر فى التطبيق الجديد يقوم على مشاركة الملفات وإنشائها وإدارتها من خلال تطبيق دروب بوكس على الأيفون والآى باد، كذلك يمكن الآن مشاركة الروابط إلى مجلدات أخرى من خلال قائمة الخيارات فى التطبيق، أو دعوة المستخدمين إلى مجلد المستخدمين وإدارة مستويات السماح لهم.

يدعم نظام التشغيل ios8 ملحقات التطبيق، وهذا يمكن المستخدم من استيراد وتصدير الملفات إلى العديد من التطبيقات الأخرى التى تدعم وظائف أبل، فقط لكى يجلب المستخدم أى ملف عليه أن يضغط على أيقونة " (…)" الموجودة فى الجزء العلوى من قائمة الملفات، ثم اختر "المزيد" وتبديل أو إيقاف دروب بوكس كخيار تحت عنوان "إدارة مقدمى التخزين."



التحديث الجديد أضاف إمكانية إنشاء أيقونات قابلة للتخصيص داخل مركز الإشعارات


يمكن مشاركة الروابط إلى مجلدات أخرى من خلال قائمة الخيارات فى التطبيق













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة