أكرم القصاص - علا الشافعي

شبكة تليفزيون "CBS" تطلق سلسلة حلقات "Supergirl"

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 03:28 ص
شبكة تليفزيون "CBS" تطلق سلسلة حلقات "Supergirl" Supergirl
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلا عن اليومى

أعلنت شبكة تليفزيون "CBS" مؤخرا عن انطلاق سلسلة حلقات جديدة للرسوم المتحركة، بعنوان "Supergirl"، وفكرة هذا المسلسل واسمه مقتبسة من القصة الأسطورية القديمة التى ترجع أصولها إلى (1983)، والتى كانت تحمل نفس الاسم، ومن المتوقع أن ينال العمل اهتمام وإعجاب الملايين من عشاق المغامرات حول العالم.

تروى حلقات "Supergirl" قصة (كارا) التى تفر من كوكب كريبتون قبل أن يتم تدميره بعدة سنوات، فتقرر الذهاب إلى كوكب الأرض والعيش فيه مثلما فعل ابن عمها "Superman"، مما يضطرها لإخفاء قوتها، التى كانت تتمتع بها على كريبتون، وبمرور الوقت تتخذ الـ "Supergirl" التى تبلغ من عمرها 24 عاما القرار بأن تظهر كل قواها التى أخفتها قبل وصولها إلى الأرض، وذلك من أجل أن تصبح بطلة ومثالا أعلى لكل البشرية.

تقوم قناة "cbs" بعرض مسلسل "Supergirl" يوميا، ويستمر عرض الحلقة لمدة ساعة كاملة، Supergirl من إنتاج جريج بيرلانتى؛ بينما أعلن موقع "تى فى" أن هذا الاسم لم يكن الاسم النهائى للعمل، ومن الممكن أن يتم تغييره حتى لا يتم الخلط بينه وبين "Supergirl" الذى تم تقديمه فى فترة الثمانينات.

أما موقع "ريبورتس هوليوود" أكد أن بفضل التكنولوجيا سيخرج العمل أكثر تميزًا، بينما دخلت على القصة عدد من التعديلات التى ستظهر من خلال المسلسل التلفزيونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة