محافظ شمال سيناء يلتقى هيئة التدريس بالكليات والمعاهد

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 08:19 م
محافظ شمال سيناء يلتقى هيئة التدريس بالكليات والمعاهد المحافظ خلال القاء
شمال سيناء- محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، بعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكليات والمعاهد بشمال سيناء، والموظفات بمجلس مدينة العريش، وتم خلال اللقاء الذى عقد بقاعة اجتماعات كلية التربية بحضور المهندس محمد فهمى البيك رئيس مدينة العريش، والدكتور حبشى النادى عميد كلية التربية، والدكتور على القصاص عميد كلية الزراعة، مناقشة مستجدات أوضاع المحافظة .

وأكد المحافظ خلال هذا اللقاء على أهمية مشاركة القيادات التربوية والعلمية والمجتمعية فى عملية التنمية، لافتا إلى حاجة المحافظة لوجوه جديدة تقود العمل المجتمعى .

وقال حرحور إن الرؤية القادمة للدولة هى مشاركة الشباب، وتأهيلهم لشغل المناصب القيادية وتقدمهم لخوض الانتخابات البرلمانية .

وأضاف حرحور أن مصر تستعيد عافيتها، وأن الرئيس يبذل جهوده للعبور بمصر إلى بر الأمان مشيرا إلى أن مشروع قناة السويس الجديدة، هو ما يؤكد رؤية القيادة السياسية فى الرهان على شعبها ومؤزرته للمشروعات القومية .

وطالب عدد من عضوات هيئة التدريس بتوفير مقرات وفروع للجهات العلمية وتوفير مكتبات علمية والتعامل مع مخلفات القمامة بتدويرها بأسلوب علمى وتحسين الشكل الجمالى لمدينة العريش.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة