بروتوكول تعاون بين "مياه سوهاج" والصين والمجلس القومى للمرأة

الخميس، 25 سبتمبر 2014 04:37 م
بروتوكول تعاون بين "مياه سوهاج" والصين والمجلس القومى للمرأة أثناء توقيع البروتوكول
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع اللواء المهندس محمود محمد نافع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والسفير الصينى سونج ايجيو والسفيرة منى عمر أمين عام المجلس القومى للمرأة بروتوكول تعاون لمد وصلات مياه شرب نقية للمواطنين بمساكن الإيواء بالمنشاة لعدد 280 أسرة فى 14 عمارة سكنية وذلك بمبلغ 200 الف جنيه كمنحة صينية لهذا المشروع.

وأشار اللواء محمود نافع خلال توقيع بروتوكول أن هذا التعاون يمثل مبادرة لفتح المزيد من أوجه التعاون خلال الفترة القادمة بمشروعات تخدم المواطن السوهاجى، وأكد رئيس مجلس إدارة مياه سوهاج أن تنفيذ الوصلات سيتم خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر وذلك لتوفير مياه الشرب النقية لتلك الأسر الأكثر احتياجاً.
وأكد السفير الصينى سونج ايجيو خلال اللقاء أن جمهورية الصين الشعبية حريصة على تحقيق التعاون مع جمهورية مصر العربية فى كافة المجالات وان السفارة الصينية فى القاهرة تعتزم زيارة المشروع بعد التنفيذ والمشاركة فى عدد من المشروعات التنموية.

وأوضحت السفيرة منى عمر أن المجلس القومى للمرأة يسعى إلى تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والجهات المانحة من اجل تحسين الأحوال المعيشية للمرأة المصرية ونشر الوعى بقضايا ترشيد استهلاك المياه والبيئة والصحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة