تجديد حبس أمين شرطة هرَّب قيادى إخوانى متهم باغتيال اللواء المرجاوى

الخميس، 25 سبتمبر 2014 12:49 م
تجديد حبس أمين شرطة هرَّب قيادى إخوانى متهم باغتيال اللواء المرجاوى hللواء الشهيد طارق المرجاوى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بجنح السيدة زينب بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس أمين شرطة وجزار 15 يوما على ذمة ألتحقيقات، وأمر بسرعة ضبط وإحضار ثالث، لاتهامهم بتهريب قيادى بجماعة الإخوان المسلمين من قبضة الأهالى قبل تسليمه للشرطة بدقائق، بعدما أخبرهم بأنه سيسلمه بنفسه للمباحث.

وكشفت تحقيقات نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار محمد عنان، وإشراف المستشار أحمد الأبرق رئيس النيابة، أن قوات الأمن ترددت على منزل القيادى الإخوانى "أحمد.س" لأكثر من مرة، لتورطه فى حادث اغتيال المقدم طارق المرجاوى بمحيط جامعة القاهرة وطالبت الأهالى بإمساكه فور وصوله لتسليمه.

وبالفعل احتجز الأهالى المتهم فور وصوله لمنزله، واتصلوا هاتفيا بالشرطة، إلا أنهم فوجئوا بأمين شرطة يرتدى الزى الميرى وبحوزته طبنجة وطلب منهم تسليمه، وفور الإمساك به تركه يهرب من بين إيديه وعندما وصلت قوة من مباحث قسم شرطة السيدة زينب، ألقى القبض على المتهم وبرفقته اثنين آخرين.

وبسؤال أمين الشرطة، أكد أنه كان موجودا فى خدمة، وأنه يعمل بقسم شرطة الدرب الأحمر، وبالاستعلام عن تواجده بالقسم أو الخدمة، تبين أنه كان غائبا فى يوم الحادث وغير موجود بدفاتر الحضور والانصراف.. فيما قال الجزار ويدعى "يسرى.م" أنه جار أمين الشرطة، وأنه كان يظن أن القيادى الإخوانى يتشاجر معه.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة