الأردن: لا توجد تهديدات أمنية حقيقة مباشرة لحدود المملكة

الأحد، 28 سبتمبر 2014 10:41 م
الأردن: لا توجد تهديدات أمنية حقيقة مباشرة لحدود المملكة وزير الداخلية الأردنى حسين المجالى
عمان (د ب ا )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الداخلية الأردنى حسين المجالى أن الأوضاع الأمنية فى المملكة وعلى حدودها جيدة ومستقرة ولا توجد تهديدات أمنية حقيقية مباشرة على الأردن .

جاء ذلك خلال الجلسة التى عقدها مجلس الوزراء اليوم الأحد برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور،بحسب وكالة الأنباء الأردنية(بترا).

وشدد المجلس على أن الحكومة والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية تتابع بشكل حثيث التطورات الجارية فى العديد من دول الجوار وأنه تم اخذ كافة الاحتياطات اللازمة لضبط الحدود وحماية الأردن من أى اخطار.

ولفت المجلس بهذا الصدد إلى أن الأردن الذى كان على الدوام مستهدفا بموجوداته ومقدراته وسكانه من قبل تنظيمات ارهابية يعمل على تحصين جبهته الداخلية من منظومة الارهاب التى استهدفته سواء داخليا أو خارجيا وأن الأردن على تنسيق وتواصل دائم ومستمر مع الدول "الشقيقة والصديقة" لمواجهة الإرهاب والمنظمات الإرهابية .

وأكد مجلس الوزراء ثقته بقدرة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية فى التصدى لخطر الارهاب والتنظيمات الارهابية ليبقى المواطن الأردنى ينعم بالأمن والاستقرار وأن كل مواطن أردنى هو رجل أمن ويقف ويدعم كافة الجهود الهادفة للمحافظة على وطننا من شرور الإرهاب .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة