مصلحة الخبراء تحيل 14 موظفا للتحقيق بعد تنظيمهم إضرابا جزئيا بمكاتبهم

الأحد، 28 سبتمبر 2014 11:52 ص
مصلحة الخبراء تحيل 14 موظفا للتحقيق بعد تنظيمهم إضرابا جزئيا بمكاتبهم وزارة العدل - ارشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال زينهم على مصطفى رئيس قطاع مصلحة الخبراء بوزارة العدل، 14 موظفا من المصلحة على مستوى أنحاء المحافظات للتحقيق، وذلك بعد تنظيمهم إضراب جزئى عن العمل فى مكاتبهم وامتناعهم عن استلام القضايا من المحاكم لعدم تنفيذ مطالبهم المتمثلة فى المساواة بينهم وبين العاملين بديوان الوزارة.


وتضم أسماء المحالين للتحقيق من ملاوى بالمنيا، "أبو الفتوح سيد عبد العليم، وبدراوى إبراهيم صالح، محمد حامد محمود الكاشف، محمود عطية عبد المجيد، مايكل صموائيل جرجس، وغنى على هلال، شعبان شوقى عبد المجيد".


كما أحال رئيس المصلحة "محمد فؤاد من مكتب مغاغا بالمنيا، أحمد عامر من مكتب طهطا، مصطفى رضوان من مكتب أسوان، وأحمد فتحى من بنها، عصام عبد الهادى من مكتب طنطا، محمد السنهورى من المحلة، الشيخ سعيد من مكتب شبين الكوم".


من جانبه، قال أحد الموظفين المحالين للتحقيق، إن زينهم على مصطفى رئيس المصلحة، هددهم بالتحقيق القاسى معهم وإجراء جزاء عامل ونقلهم إلى مكتب آخر خارج المحافظة المتواجدين بها، مضيفا "كل ده بيحصلنا عشان بنطلب حقنا".

وأكد لـ"اليوم السابع" أنهم نظموا الإضراب بهدف صرف مكافأة شهور العطلة القضائية ومكافأة مقابل ما يتم خصمه من ضريبة كسب العمل، كجزء من المساواة بينهم وبين العاملين بديوان الوزارة، مشيرا إلى أنهم يتقاضون زيادة أجر الساعة فى الفترة المسائية 5 جنيهات، مطالبين زيادتها إلى 12 جنيها فى الساعة أسوة بموظفى الشهر العقارى بالإضافة إلى صرف بدل الإعاشة أسوة بخبراء وزارة العدل.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة