المتسابق الفلسطينى يقلب الموازين..

مفاجآت فى الحلقة الأولى من "يلا نرقص" على النهار الليلة

الأحد، 28 سبتمبر 2014 04:25 م
مفاجآت فى الحلقة الأولى من "يلا نرقص" على النهار الليلة نيلى كريم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فى الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، أولى حلقات البرنامج الجديد "يلا نرقص" على قناة النهار الفضائية، ومن المقرر أن تشهد الحلقة الأولى العديد من المفاجآت، حيث يتنافس أحد المتسابقين وجنسيته فلسطينى مع متسابقين آخرين وسيبهر اللجنة بأدائه، ويشارك فى لجنة التحكيم كل من الفنانة نيللى كريم، والفنانة روجينا، ينضم أيضًا الراقص الأمريكى من أصل فلسطينى، بيار دولاين، ومصمم ومدرس رقص الـ"الهيب هوب" اللبنانى، شارل ماكريس.

وقالت النجمة نيللى كريم، إن فكرة البرنامج تعتمد على اكتشاف المواهب فى الرقص الحديث والكلاسيك، وهو النسخة العربية للبرنامج العالمى الشهير الذى يحمل العنوان نفسه، وقدم منه حتى الآن عشرة مواسم فى أمريكا.

كما أضافت أن البرنامج لا يركز على نوع واحد من الرقص مثل بعض البرامج الأخرى، ولكن هذا البرنامج سيتخرج من خلاله راقصون محترفون فى العديد من أنواع الرقص، لأن الفائز يشترط عليه أن يجيد كل أنواع الرقص، وقد استعان البرنامج بمدربين محترفين فى كل فنون الرقص لتدريب المتسابقين خلال فترة التصوير. ومن المنتظر أن يشكل هذا البرنامج نقلة نوعية فى برامج المنوعات من ناحية ضخامة الإنتاج.

وتكون الحلقات المباشرة فى نهاية أكتوبر المقبل، حيث يبدأ البرنامج بعرض ثلاث حلقات من الاختبارات ويصل عدد المشتركين فى البرنامج إلى 16، على أن يختبر كل واحد 5 أنواع من الرقص بمساعدة مصممى رقص من جنسيات أجنبية، وبعد ثلاث حلقات مسجلة يتم فيها اختيار المشتركين من قبل لجنة التحكيم، تنطلق الحلقات المباشرة وتتكون من 8 حلقات وبعدها يتم الإعلان عن اسم الفائز.


ويعتبر "يلا نرقص"، النسخة العربية الأولى من البرنامج الأمريكى، "So You think you can Dance"، والذى استمر عرضه بنجاح لعشرة مواسم، ويعتبر أكبر منافسة رقص فى العالم، ويبدأ البرنامج بعرض 3 حلقات من الاختبارات، يتم فيها اختيار 16 مشتركا، أغلبهم يكون من الهواة أو شبه محترفين، ثم يستمر البرنامج بعرض 8 حلقات من العروض المباشرة، يتنافسون فيها على تقديم أنواع رقص مختلفة، حتى يتم الإعلان عن اسم الفائز فى الحلقة الأخيرة.

كما أكد إيهاب جلال نائب رئيس شبكة قنوات النهار، لـ«اليوم السابع» أن هناك عددا كبيرا من نجمات مصر والوطن العربى سيتم استضافتهن فى حلقات البرنامج، الذى سيعرض بواقع حلقة أسبوعيا، بحيث تكون هناك ضيفة شرف فى كل حلقة من البرنامج، مع النجمة نيللى كريم، مشيرًا إلى أن حلقات البرنامج ستكون مفاجأة لكل المشاهدين، من حيث الضيوف والديكور وكمية الترتيبات التى أعدت لها بشكل جيد.

ومن ناحيته، قال نائب رئيس شبكة قنوات النهار، إن تواجد نجمة بحجم نيللى كريم على رأس هذا البرنامج فى أول تجربة لها بمجال التحكيم بالبرامج التليفزيونية، جعلنا نتفاءل كثيرا بالبرنامج الجديد شكلا ومضمونا مقارنة بباقى البرامج الفنية والمنوعات التى قُدمت فى هذا الإطار، خاصة أن نيللى كريم من الفنانات التى تتمتع بحضور طاغٍ وشعبية عريضة بمصر والوطن العربى.

وأشار إيهاب جلال إلى أن البرنامج نسخة عربية من برنامج مسابقات أمريكى للرقص، يقوم المتسابقون به بالدخول فى منافسات فردية لاختيار الأفضل منهم.


نيلى كريم
نيلى كريم

نيلى كريم والمتسابق الفلسطينى
نيلى كريم والمتسابق الفلسطينى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Reda Ali

وبكرة تشوفو مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

شمتوا فينا الاخوان

واولهم رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نشأت رشاد

كفايه اللى فيها

وهيه البلد ناقصه رقاصين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

اه يا بلد الرقاصين والفنانين والتوك شو

عدد الردود 0

بواسطة:

bido

الله يسترها عليكى يا بلدى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عزيز

لا يا خوارج صهيون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة