بالفيديو..سياسى ليبى: السيسى دافع عن بلادى أمام العالم وأعاد مصر لدورها

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 06:57 م
بالفيديو..سياسى ليبى: السيسى دافع عن بلادى أمام العالم وأعاد مصر لدورها الرئيس السيسى خلال كلمته بالأمم المتحدة
كتبت عبير زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المحلل السياسى الليبى منصور أعبيد رسالة شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأثنى على موقفه الواضح أمام العالم فى تأييده للشعب الليبى، وكذا حديثه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة باسم العرب أجمع، معلنا عودة مصر إلى دورها الريادى والتأكيد عليه، مؤكدا أن هذا الدور التاريخى لمصر ليس بالجديد عليها وإنما بدا منذ الحرب الإيطالية على ليبيا.

وقال "أعبيد" فى تصريح خاص لـ"فيديو 7" إن الكلمة التى وجهها السيسى إلى العالم أجمع بأن مصر لن تتخلى عن ليبيا وعن شعبها إنما تدل على الدور المصرى العظيم باعتبار مصر هى الشقيقة الكبرى والراعية لشئون الدول العربية والإسلامية.

وأشار إلى عودة المجد القومى العربى مرة أخرى من خلال القادة العسكريين مثل الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتا إلى أن هذا الأمر يؤدى إلى المزيد من التكاتف العربى والمضى قدما نحو الانهاء على جذور الإرهاب والوصول إلى دولة السلام الشامل.

ودعا المحلل السياسى الليبى الدول العربية عامة أن تتخذ نفس الموقف الذى اتخذته مصر فى مساندتها للشعب الليبى، ودعمه فى محنته حتى يزول الخطر وتستقر البلاد، إيمانا منه بدور الوحدة العربية التى تنهزم أمامها كل القوى المعادية والإرهابية.




موضوعات متعلقة..

أول اجتماع لطرفى النزاع فى ليبيا برعاية الأمم المتحدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

فعلا عادت مصر لمكانتها الطبيعيه بعد ان اهدروها الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

نحن أخوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة