بالفيديو.. أسرار النظرات الساحرة لأشهر نجمات هوليود.. عيون القط لأنجلينا جولى.. والعيون الدخانية لبريجيت باردو.. العيون البرونزية لتوأم هوليود مارى كيت وأشلى أولسن.. ورموش البريطانية المشهورة Twiggy

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 10:38 ص
بالفيديو.. أسرار النظرات الساحرة لأشهر نجمات هوليود.. عيون القط لأنجلينا جولى.. والعيون الدخانية لبريجيت باردو.. العيون البرونزية لتوأم هوليود مارى كيت وأشلى أولسن.. ورموش البريطانية المشهورة Twiggy انجلينا جولى
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما تخطف جميلات هوليوود الأنظار بسحر نظراتهن وماكياج عيونهن الذى يزيدهن سحرًا وتألقا وأناقة، ويصبحن مصدرا لإلهام العديد من بنات حواء للسير على نهج الجمال ويزيد من شغفهن لمعرفة الحيل التى يتبعها مشاهير هوليوود لإبراز عيونهن بماكياج نابض بالحيوية والجاذبية مثلما يظهرن على شاشات السينما وغلاف المجلات، و"اليوم السابع" يستعرض بالفيديو 4 طلات مميزة لأشهر نجمات هوليود مع خبيرة تجميل المشاهير كيلين مكآدمز makeup artist Kayleen McAdams التى تساعدك فى الظهور بشكل خاص أو مشابهة لنجمات هوليود دون الحاجة إلى خبراء التجميل.

نظرة عين القط لأنجلينا جولى
تتمتع نجمة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولى Angelina Jolie بنظرة ساحرة، وعينيها التى تعبر عن جمالها وجاذبيتها، واشتهرت النجمة الأمريكية بنظرة كلاسيكية تشبه عيون القطط، وتألقت بها فى العديد من الحفلات وعلى السجادة الحمراء وإذا كنتِ تبحثين عن نظرة عين القطة Cat-Eye Look التى اشتهرت بها النجمة أنجلينا جولى يمكنك اتباع الخطوات التالية واستخدام الظلال البيج الخفيفة على الجفن العلوى مع تحديد العين بقلم الايلاينر أعلى الجفن وعلى الجانبين لإعطائها بعدا وجاذبية، ثم وضع الايلاينر البودر تحت الرموش فى الجفن السفلى بشكل خفيف، ثم قومى بمسح أسفل العينين بفرشاة بها القليل من كريم تأسيس البشرة لتوحيد اللون أسفل العين، وأخيرا وضع طبقتين من الماسكرا لإضفاء نظرة أنثوية جذابة.



العيون الدخانية للفرنسية بريجيت باردو
صاحبة العيون الجريئة بريجيت باردو Brigitte Bardotالنجمة الأشهر فى تاريخ السينما الفرنسية، أو كما يطلقون عليها الأيقونة الباقية من القرن العشرين والأسطورة الحية، منذ الخمسينيات وحتى الآن، ويمكنك الحصول على نفس طلة عيونها الدخانية بالآيلاينر Smoky Eyesمن خلال استخدام قلم التحديد الأسود حول العينين، على الجفن العلوى، والجفن السفلى على شكل خط رفيع، مع تعزيز اللون البنى من خلال استخدام ظل العيون للحصول على نظرة عميقة، ثم ضعى الايلاينر البودر تحت الرموش فى الجفن السفلى بشكل خفيف، ثم قومى بمسح أسفل العينين بفرشاة بها القليل من كريم تأسيس البشرة لتوحيد اللون أسفل العين، وأخيرا وضع طبقتين من الماسكرا لإضفاء نظرة مفعمة بالأنوثة.



العيون البرونزية لتوأم هوليوود مارى كيت وأشلى أولسن
تتمتع توأم هوليود مارى كيت وأشلى أولسن بنظرات أنثوية جذابة، ومن الممكن أن تتمتعين بتلك النظرة الساحرة وتستوحى ماكياج عيونك على النمط الدخانى مع اللونين البرونزى والنحاسى Smoky, Bronze Eye ضعى ظل العيون الأسود فوق الجفن العلوى بحيث يغطى ظل العيون الجفن تماماً من الأعلى وتحت رموش الجفن السفلى للعين أيضا ثم استخدمى قلم العيون لرسم داخل العين أو باستخدام فرشاة صغيرة مغموس طرفها فى ظل العيون، مع مزج ظل العيون فوق الجفن باستخدام إحدى إصبعيك بدءا من الرموش وحتى العين، وأخيرا مع الماسكرا لإضفاء نظرة عميقة للعين.



Twiggy ورموش البريطانية المشهورة
تتبع البريطانية المشهورة Twiggyموضة ماكياج الستينيات، الذى يرتكز على ماكياج العيون بقوة Long Lash Look، وحتى تحصلين على نفس ستايل ماكياج عيونها وطريقتها المميزة لوضع الكحل والرموش وانسجام اللون الأسود سواء من ناحية الكحل، أو الماسكارا، أو الايلاينر مع الاعتماد على ترك مع الشفاه الطبيعية بدون أى الوان صارخة، استخدمى الفرشاة لوضع الايلينر البودر الأسود أعلى الجفون، ضعى الماسكرا فوق الرموش العلوية والسفلية مع استخدام حائل قطنى، كما يوضح الفيديو ثم استخدمى قلم العيون الفاتح لإضفاء إشراقة داخل العين بعد تثبيت الرموش الطويلة.



موضوعات متعلقة

ريتا أورا تكتب رسالة إلى صديقها السابق كالفين هاريس بسبب "أغنية"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة