"مورفو": نكشف عن أسرع ماسح ضوئى للبصمات منتصف سبتمبر

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 08:04 م
"مورفو": نكشف عن أسرع ماسح ضوئى للبصمات منتصف سبتمبر وليد فؤاد رئيس شركة مورفو
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مورفو الفرنسية المتخصصة فى الحلول المؤمنة، عن استعدادها للمشاركة بمعرض القمة العالمية للهوية والذي سيقام بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر المقبل، وأوضحت الشركة أنها ستكشف خلال المعرض عن أسرع ماسح ضوئى لبصمات الأصابع ".

ويتميز الماسح الضوئى الجديد "Finger On the Fly" بقدرته على مسح البصمات بدون حدوث تلامس بين الجهاز والأصابع، مما يقضي على المخاوف المتعلقة باحتمالية انتقال أمراض من شخص لآخر، كما أن الجهاز يستطيع أن يلتقط بصمات 4 أصابع في اليد الواحدة بدقة ومؤكدة فى أقل من ثانية واحدة، ليصبح الجهاز الأسرع فى العالم حتى الآن، بالاضافة لعدم وجود أى احتمالية لحدوث أخطاء قد تؤدى لمشاكل أمنية فيما بعد.

وقالت الشركة فى بيان أن الجهاز الجديد يمكن أن يخدم كافة القطاعات التي تحتاج في أعمالها لمسح بصمات الأفراد، مما يتيح لتلك الشركات الاستمتاع بأعلى مستويات الأمان اعتماداً على التكنولوجيا الفرنسية.

وتتوقع "مورفو" أن يلقى الجهاز اهتماماً من جانب الجهات التي تستخدم تطبيقات أمنية قائمة على تكنولوجيا البصمة الضوئية مثل إدارات الجوازات بالمطارات، وحدات التحكم بالمواقع الهامة، بالاضافة للعديد من الحالات الأخرى التي نحتاج فيها لمطابقة البصمات بسرعة ودقة متناهية مع تحقيق عنصر السهولة والراحة والأمان للعميل.

وقال المهندس وليد فؤاد المدير الاقليمي لشركة مورفو بمصر، أن الماسح الضوئي الجديد سيساعد قطاعات عديدة داخل السوق المصري بمجرد طرحه، ونسعى لمساعدة المجتمع المصري نحو التحول إلى الاعتماد على الحلول التكنولوجية المؤمنة التي تساهم في تسهيل الحصول على الخدمات".

وشدد فؤاد على أن السوق المصري أصبح مؤهلاً لاستيعاب التطبيقات التي تتطلب دقة وسهولة تحديد الهوية باستخدام البصمات الحيوية مثل التطبيقات المدنية والتطبيقات الأمنية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة