"البهجة خانة" تنظم مهرجان "الفن ميدان" بسوهاج.. غدا

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 08:39 م
"البهجة خانة" تنظم مهرجان "الفن ميدان" بسوهاج.. غدا مهرجان "الفن ميدان بسوهاج"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم فريق "البهجة خانة" مهرجان "الفن ميدان بسوهاج"، غدا الأربعاء، بحديقة الشيراتون بميدان قصر ثقافة سوهاج، من أجل المساعدة فى نشر الثقافة والفنون المختلفة بالمحافظة.

وقالت "محبوبة بهجة" المسئولة عن تنظيم المهرجان لـ"اليوم السابع": هذا المهرجان هو الأول من نوعه الذى يتم تنظيمه فى محافظة سوهاج، فهو يأتى كتابع لمهرجان الفن ميدان الذى يتم تنظيمه بميدان عابدين بمحافظة القاهرة، حيث سنقوم فيه بتنظيم عدد الفعاليات الثقافية والفنية المختلفة المشابهة لمهرجان الفن ميدان الرئيسى.

وأوضحت أنهم خلال المهرجان سيقومون بتنظيم عدد من الفعاليات والعروض مثل مجموعة من العروض الموسيقية والغنائية بالإضافة إلى معرض كبير للكتاب، وسينما الفن ميدان، وعرض ساحة موسيقية، وورشة رسم للأطفال والكبار، ومعرض فنون تشكيلية، بالإضافة إلى فقرة الساحر.

وأشارت إلى أنه بالإضافة إلى المشاركين الذين سيحضرون المهرجان للاستمتاع بهذا اللون الثقافى الجديد، فإنهم يتيحون الفرصة أمام الشباب لعرض مواهبهم المختلفة سواء فى الغناء أو التمثيل أو الرسم أو أى موهبة أخري، كذلك لمن يرغب فى عرض بعض الأشغال اليدوية أو المشاركة فى معرض الكتب فإن هذا الأمر متاحا أيضا داخل المهرجان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة