أكرم القصاص - علا الشافعي

العين يخوض المهمة المستحيلة أمام الهلال السعودى فى أبطال آسيا

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 04:07 ص
العين يخوض المهمة المستحيلة أمام الهلال السعودى فى أبطال آسيا العين الإماراتى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث فريق العين الإماراتى عن تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية فى مسابقة دورى أبطال آسيا، عندما يلتقى فى الخامسة والربع مساء اليوم الثلاثاء، بملعب "هزاع بن زايد" بمدينة "العين" الإماراتية، مع الهلال السعودى، فى "إياب" الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

يدير المباراة طاقم تحكيم أوزبكى، بقيادة رافشان إيرماتوف، علماً بأن الفائز من هذا اللقاء سيلتقى مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين فريقى ويسترن سيدنى الأسترالى وإف سى سيول الكورى الجنوبى.

تبدو مهمة العين الإماراتى فى انتزاع بطاقة التأهل إلى "النهائى الحلم" صعبة للغاية، حيث يحتاج الفريق العيناوى لتحقيق الفوز على ضيفه الهلال بأربعة أهداف نظيفة، للصعود إلى المحطة الأخيرة من محطات البطولة، بعدما تلقى هزيمة ثقيلة فى مباراة الذهاب التى أقيمت يوم 16 سبتمبر الجارى، بملعب "الملك فهد" الدولى، بثلاثية نظيفة.

من المنتظر أن تمتلئ مدرجات ملعب "هزاع بن زايد" بجماهير العين التى أطلقت حملة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، تحمل اسم "نعم نستطيع"، فى إشارة إلى تمسكها بالأمل فى التأهل للمباراة النهائية رغم صعوبة المباراة.

وتعقد الجماهير العيناوية الآمال على الثنائى أسامواه جيان، وعمر عبد الرحمن "عمورى" فى تحقيق "المهمة المستحيلة"، وقيادة الفريق نحو التأهل إلى المباراة النهائية.

فى المقابل، حذر الرومانى لورينيتو ريجيكامب، المدير الفنى للهلال، لاعبيه من الاستهانة بقدرات العين الإماراتى، والارتكان على نتيجة مباراة الذهاب، موضحاً أن الفريق العيناوى سيظهر بمستوى مغاير عن الأداء الذى ظهر عليه فى موقعة "الرياض".

فى ذات الصدد، يخشى المدرب الرومانى حصول أى من السداسى ياسر القحطانى، ديجاو، كواك تاى هى، سلمان الفرج، عبد العزيز الدوسرى، عبد الله السديرى على الإنذار الثانى فى مباراة اليوم، الأمر الذى يحرمهم من خوض المباراة النهائية حال تأهل "الزعيم".





اقرأ أيضا

رئيس الزمالك يهدد بإسقاط عضوية الأهلى من “الأندية”


إبراهيم حسن: نرفض بيع عبد الشافى.. والقرار النهائى بيد الإدارة


أحمد مرتضى: التوأم وافقا على رحيل عبد الشافى للأهلى السعودى


شاهد رسالة أهلى جدة لجمهور الزمالك بعد ضم عبد الشافى


صلاح يزين قائمة تشيلسى أمام سبورتنج لشبونة


الدفاع المغربى بدون “المعلم و مصطفى” فى ربع نهائى الكأس

إبراهيموفيتش يغيب عن سان جيرمان أمام برشلونة غدًا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة