أكرم القصاص - علا الشافعي

استعداداً للانتخابات البرلمانية المقبلة..

"الوفد المصرى": التقينا "الجبهة المصرية" و"الإصلاح والنهضة" لبحث التعاون

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 08:29 م
"الوفد المصرى": التقينا "الجبهة المصرية" و"الإصلاح والنهضة" لبحث التعاون محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية عضو المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البرلمانى السابق، محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، عضو المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، إنه التقى عددا من قيادات ائتلاف الجبهة المصرية، وذلك فى إطار المباحثات التى يجريها "الوفد المصرى"، مع التحالفات الأخرى استعداداً للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأكد رئيس حزب الإصلاح والتنمية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن ذلك اللقاء يأتى فى إطار بحث إمكانية التعاون بين "الوفد المصرى" والتحالفات الانتخابية الأخرى، حال وجود فرصة لذلك على ضوء الوثيقة التى أعدها الدكتور عمرو الشوبكى لـ"الوفد المصرى".

وأضاف عضو المجلس الرئاسى لتحالف الوفد، أن تلك اللقاءات تضمنت لقاءً جمع بين الدكتور محمد أبو الغار، ممثلاً لـ"الوفد المصرى"، مع قيادات التيار الديمقراطى، بالإضافة إلى لقاء آخر جمع بين الدكتور عمرو الشوبكى، الأمين العام لـ"الوفد المصرى"، مع قيادات حزب الإصلاح والنهضة، بالإسكندرية، إضافة إلى لقاء آخر مع شباب "مستقبل وطن".

وأوضح البرلمانى السابق، أن نتائج تلك المباحثات سيتم عرضها خلال اجتماع المكتب الرئاسى للتحالف، والمقرر انعقاده مساء غد الأربعاء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة