أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. روما يخطف نقطة ثمينة من مانشستر سيتى فى إنجلترا

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 10:47 م
بالفيديو.. روما يخطف نقطة ثمينة من مانشستر سيتى فى إنجلترا توتى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق روما الإيطالى نقطة ثمينة من مضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، بعدما انتهى اللقاء الذى يجمع الفريقين بنتيجة (1-1)، والتى أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من دورى أبطال أوروبا.

ونجح أصحاب الأرض فى افتتاح النتيجة بعد أربع دقائق فقط من البداية من ركلة جزاء سجلها أجويرو، ولكن فرانشيسكو توتى، خطف التعادل بعدما انفرد بالحارس الإنجليزى جو هارت فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، لينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

بهذا الهدف أصبح الملك توتى أكبر لاعب فى تاريخ دورى أبطال أوروبا، يسجل هدفا بعمر 38 عاما وثلاثة أيام، متفوقا على الويلزى رايان جيجز الذى كان سجل آخر أهدافه بعمر 37 عاما و289 يوما.

وشهد الشوط الثانى من المباراة تأمينا دفاعيا من جانب الضيوف خوفا من تلقى أى هدف، حيث اعتمد روما على سرعة جيرفينيو فى الهجمات المرتدة، وكان ذئاب العاصمة الإيطالية قريبين من تسجيل الهدف الثانى عن طريق مايكون ونايجولان لولا براعة الحارس الإنجليزى جو هارت.

فى المقابل اعتمد مانويل بيليجرينى، المدير الفنى لمانشستر سيتى، على الأطراف والتمريرات القصيرة بين أقدام اللاعبين، حيث أدخل المخضرم لامبارد من أجل زيادة فاعلية منطقة الوسط للسيتزينز، ولكن فى النهاية لم ينجح أصحاب الأرض فى تسجيل أى هدف.

بتلك النتجية رفع روما رصيده للنقطة 4 فى المركز الثانى خلف بايرن ميونيخ المتصدر برصيد 6 نقاط، فيما يأتى مانشستر سيتى فى المركز الثالث بنقطة يتيمة.

وكان بايرن ميونيخ افتتح مباريات الجولة الثانية، مساء اليوم، الثلاثاء، بفوزه على مضيفه سسكا موسكو بهدف نظيف فى روسيا.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة