أكرم القصاص - علا الشافعي

"حصر أموال الإخوان" ترفض تظلم شقيق حسن مالك على التحفظ على شركاته

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 04:08 م
"حصر أموال الإخوان" ترفض تظلم شقيق حسن مالك على التحفظ على شركاته القيادى الإخوانى حسن مالك
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية برئاسة المستشار عزت خميس، رفض التظلم المقدم من رجل الأعمال محمود مالك، زوج الفنانة حنان ترك، وشقيق القيادى الإخوانى حسن مالك، بشأن قرار التحفظ على شركة "روومز" لتجارة الأثاث".

وكشف مصدر قضائى، عن أن شركات ومحلات محمود مالك المتحفظ عليها بقرار من لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية حققت أرباحًا تقدر بنحو 835 ألف جنيه خلال شهرى يوليو وأغسطس بعد الخسائر التى كانت تتكبدها كل عام وذلك بعد التحفظ عليها.

وأوضح المصدر أن شركة مصر للأسواق الحرة التى تقوم بإدارة ممتلكات محمود مالك تمكنت خلال الفترة الوجيزة من تحقيق هذه الأرباح، حيث كشفت الميزانيات الماضية لهذه الشركات عن أنها كانت تحقق خسائر كبرى، حيث بلغت الخسائر عن ميزانية عام 2012 نحو 800 ألف جنيه، بينما وصلت خسائر ميزانية 2013 نحو 850 ألف جنيه فضلاً عن وجود مديونية كبرى على ثلاثة معارض يمتلكها محمود مالك قيمة إيجارات مستحقة عليه منها معرض مستحق عليه نحو مليون و200 ألف جنيه.

ويذكر أن الممثل القانونى لشركة روومز للتجارة والتوكيلات التجارية تقدم بتظلم ضد القرار الصادر من لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان بالتحفظ على شركة روومز صالونى للأثاث.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

جماعة مغضوب عليها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة