طلائع الجيش يهزم سموحة 2/3 فى مباراة مثيرة

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 09:49 م
طلائع الجيش يهزم سموحة 2/3 فى مباراة مثيرة فريق سموحة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق طلائع الجيش على نظيره سموحة بنتيجة 2/3 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، فى إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

استحوذ فريق الجيش على الكرة فى بداية المباراة، وقاموا بمحاصرة لاعبى سموحة فى منطقة وسط الميدان، وتمكن اللاعب إسلام كمال من ترجمة تفوق الجيش بإحرازه هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول

فى المقابل استطاع علاء على لاعب سموحة إدراك هدف التعادل للفريق السكندرى فى الدقيقة 45، بعدها احتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء، ضربة جزاء للفريق العسكرى، سددها إسلام جمال واستطاع محمد صبحى حارس سموحة التصدى لها بكل براعة، لينتهى الشوط بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وجاءت أحداث الشوط الثانى مثيرة للغاية، حيث استطاع فريق سموحة تحويل تأخره بهدف للتقدم بهدفين بعدما أحرز إبراهيم عبد الخالق الهدف الثانى فى الدقيقة 63 من عمر الشوط الثانى، ليكثف الفريق العسكرى هجومه فى منتصف الشوط، لكنه عجز عن تخطى دفاعات الفريق السكندرى.

لعب الحظ دوراً كبيراً مع فريق الطلائع بعدما استطاع عرفة السيد الحصول على ضربة جزاء من التحام مع حارس سموحة، إلا أن القدر وقف حائلاً أمام الفريق العسكرى بعدما تألق صبحى للمرة الثانية وإنقاذ مرماه من ضربة جزاء أخرى سددها محمود فتح الله، كادت أن تغير مجريات المباراة، ويدرك الفريق العسكرى التعادل فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

فى الدقيقة 90 أحرز أحمد أوكا هدف التعادل للفريق العسكرى، بعدما أتقن متابعة الكرة الثابتة التى سددها معتز اينو وتصدى لها محمد صبحى لترد مرة أخرى لأوكا ويسكنها شباك سموحة ليدرك الطلائع التعادل قبل نهاية المباراة.

وشاءت الأقدار أن تتحول نتيجة المباراة إلى فوز طلائع الجيش، بعدما سدد معتز أينو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك محمد صبحى، ليطلق إبراهيم نور الدين صافرته ليعلن فوز الفريق العسكرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة السابعة، بينما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 7.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.وليد عباس

والله رجالة(بالهنا والشفا يا حمادة صدقى)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة