أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو الكحى لـ"تامر أمين": "لا نقبل على عيالنا ولا تعريفة حرام"

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 10:15 م
عمرو الكحى لـ"تامر أمين": "لا نقبل على عيالنا ولا تعريفة حرام" عمرو الكحكى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى عمرو الكحكى، العضو المنتدب لشبكة تليفزيون النهار، علمه بالبلاغات المقدمة ضد جريدة صوت الأمة والتى يتهم فيها أحد المواطنين رئيس مجلس إدارة الجريدة بخدش الحياء العام من خلال نشر الجريدة أخبارا وصورا فاضحة ومثيرة، مؤكدًا: ليس لدى علم بالبلاغات المقدمة ضد جريدة صوت الأمة.

وأضاف الكحكى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من الآخر"، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين ويذاع عبر قناة روتانا مصرية، أن هناك جريمة مكتملة الأركان بموجب قانون البث والنشر الموجود فى قانون العقوبات، مؤكدا أن الجريدة لا تمتلك وثائق ولا أدلة على اتهاماتها لنا، مضيفًا: "لا نقبل على عيالنا ولا تعريفة حرام".

وأكد الكحكى أنه يدرك تماما من كتب هذا الكلام ولماذا يكتب لأنه كان له طلبات، مضيفًا: "هو فاهم وسامع وعارفين مين اللى بيوزه"، متابعًا "قمنا بإرسال الرد إلى الجريدة المذكورة ووصل بإنذار على يد مُحضر"، كلمة بكلمة وتعليق بتعليق وكله موجود والرجل رفض نشره فى جريدتهم.

واستنكر الكحكى تطاول الجريدة على حى السيدة زينب حيث قال: ماله حى السيدة زينب هذا الحى الذى يحقره من الممكن أن يرفع عليه قضية سب وقذف، لافتًا أن هذا الحى خرج منه العديد من المشاهير والعلماء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة