أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الأقصر يتفقد مستشفى البياضية ويوجه بتلبية احتياجاتها

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 10:21 ص
محافظ الأقصر يتفقد مستشفى البياضية ويوجه بتلبية احتياجاتها جانب من جولة المحافظ
الأقصر – مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، بضرورة التعامل الفورى مع متطلبات المواطنين بعناية وتكثيف الجولات على المستشفيات مع متابعة أوضاعها، والإبلاغ فورا عن أى نقص، مشيرا إلى أهمية توفير الأدوية والأجهزة الطبية الحديثة بالمستشفيات وزيادة عدد الأطباء فى مختلف الأقسام لمواجهة النقص فى بعض التخصصات.


جاء ذلك خلال جولة محافظ الأقصر بمستشفى البياضية، والتى رافقه خلالها الدكتورة ناهد محمد أحمد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ومدير المستشفى الدكتور محمد يوسف ومدير التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة حجازى النحاس.


ونوه المحافظ إلى قيام إدارة التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة بالمرور اليومى على المستشفى والتأكد من وجود الأطباء ومتابعة شكاوى المواطنين، والعمل على توفير كل الرعاية الصحية لهم .


واطمأن المحافظ من المرضى على حالة المستشفى كما زار مختلف أقسامها وكلف وكيل وزارة الصحة بحصر مطالبها من إضافة بعض الأجهزة الحديثة وزيادة عدد الأطباء والحضانات وإيجاد حلول للشكاوى المقدمة من المواطنين، والخاصة بسوء حالة الأسرة، ونقصها بالمستشفى وعدم وجود تكييفات فى بعض الغرف والأقسام، وذلك بالتنسيق مع ديوان عام وزارة الصحة لتوفير هذه الاحتياجات وتنميتها لمواجهة الزيادة المستمرة فى عدد رواد المستشفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة