أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ جنوب سيناء يتفقد خليج نعمة استعدادا لاستقبال ضيوف عيد الأضحى

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 10:01 ص
محافظ جنوب سيناء يتفقد خليج نعمة استعدادا لاستقبال ضيوف عيد الأضحى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يتفقد خليج نعمة بشرم الشيخ
شرم الشيخ - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أمس، بجولة تفقدية بمنطقة خليج نعمة فى إطار استعدادات مدينة شرم الشيخ، لاستقبال الوفود المصرية والعربية لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتفقد شاشات العرض بمنطقة خليج نعمة، والتى ستبث عليها أفلام تسجيلية عن أهم المناطق السياحية بالمحافظة، وأيضا الأرقام الهامة للوفود مثل الشرطة والنجدة وشركة السياحة والمطافئ والإسعاف، وأرقام المحافظة ومديرية الأمن.

وأكد المحافظ على تكثيف التواجد الأمنى بالزى المدنى والحفاظ على راحة وأمن الزائرين، كما أكد على نظافة جميع المناطق السياحية بالمدينة على مدار اليوم.
وشدد على توفير جميع السلع من مياه وخبز وأسطوانات غاز ومحروقات ورفع درجات الاستعداد القصوى بالمرافق العامة، مثل المياه والصرف الصحى وإدارات النظافة والدفاع المدنى والأمن.

كما ناشد المواطنين ضرورة الحفاظ على نظافة المدينة والحفاظ على رونقها وجمالها، يأتى ذلك فى إطار الإجراءات التى يتخذها المحافظ استعدادا لعيد الأضحى المبارك حيث من التوقع توافد أعداد كبيرة من المصريين ودول الخليج لقضاء إجازة العيد بشرم الشيخ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة