أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع عامل بالأقصر على يد ابنه بسبب الخلافات الأسرية

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 02:23 م
مصرع عامل بالأقصر على يد ابنه بسبب الخلافات الأسرية جثة – أرشيفية
الأقصر- مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى عامل فى العقد السادس من العمر، مصرعه على يد ابنه، إثر اعتداء الابن على والده بشومة كانت بحوزته، وذلك لقيام الوالد بتوجيه السباب والألفاظ الخارجة لوالدته أمامه داخل منزل الأسرة بمركز أرمنت غرب الأقصر.


وتلقى اللواء منتصر أبو زيد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، إخطارا بالواقعة من العقيد محمد بهاء رئيس فرع البحث الجنائى بأرمنت وإسنا.


وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء عصام الدسوقى مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد شتا رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، أن الوالد ويدعى معتز شمندى " 54 سنة " عامل، كان دائم الشجار مع زوجته وفى كل مرة يوجه إليها السباب والألفاظ الخارجة وفى المرة الأخيرة طعن المجنى عليه فى شرف زوجته أمام ابنه شعبان " 26 سنة " عامل والذى لم يتحمل سيل السباب الموجه من والده لوالدته ما دفعه للشجار مع والده الذى وجه له هو الآخر نفس الشتائم، فما كان منه إلا أن أحضر شومة وضرب بها والده على رأسه ورقبته ما أدى إلى مصرعه فى الحال .

وانتقلت قوة من قسم شرطة أرمنت إلى موقع الحادث وتمكن الرائد محمد خميس رئيس مباحث القسم من القبض على الابن الذى أقر بالاعتداء على والده دون أن يقصد قتله وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات الأقصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة